انصار الله: النظام السعودي لايجرؤ على القيام باي انزال

انصار الله

فند المتحدث الرسمي باسم حركة انصار الله اليمنية محمد عبد السلام، انزال قوات سعودية في عدن، مؤكدا ان النظام السعودي لن يجرؤ على الاتيان بهكذا حركة وهو يعلم بان عناصره من تنظيم القاعدة لم يستطيعوا احراز اي صمود فضلا عن تقدم.

وقال عبد السلام في تصريح ادلى صحفي ان هذه الاخبار لاصحة لها اطلاقا ولايجرؤ النظام السعودي ان يقوم باي انزال في مدينة عدن وهو يعلم بان عناصره من تنظيم القاعدة لم يستطيعوا احراز اي صمود فضلا عن تقدم، لا في مطار عدن ولا في منطقة التواهي ولافي المعلا ولافي خورمكسر.

واضاف: ان هذه الاشاعة تاتي في اطار رفع المعنويات المنهارة لعناصر القاعدة التي تلقت ضربات موجعة باعتراف الجميع .. لذلك  نؤكد بان لاصحة لهذه الاخبار جملة وتفصيلا.

وصرح : فيما لوحدث هذا الامر سنؤكد بان الشعب اليمني بجيشه وامنه ورجاله الشعبية في اتم الاستعداد لاستقبال هؤلاء الغزاة ليس بالورود انما بالرصاص وبالقتل والاسر.

وتابع عبد السلام ان الاعلام المتخبط للعدو يقول ان عناصر القاعدة ومن يسميهم بالجهات الشرعية  يسيطرون على مطار عدن واذا كان يسيطرون على مطار عدن لماذا تقصف القوات السعودية مطار عدن واذا كان هناك تقدم في خور مكسر لماذا تقصف خور مكسر واذا كان هناك تقدم في المعلا لماذا تقصف المعلا .. اذا هم يؤكدون من خلال قصفهم انهم لم يستطيعوا احراز اي تقدم.

واشار عبد السلام الى قيام القوات السعودية بانزال اسلحة الى عناصر القاعدة والقوات الموالية للرئيس اليمني الهارب عبد ربه منصور هادي  وقال ان اكثر من نصف هذه الاسلحة تصل الى الجيش واللجان الشعبية وماتصل الى تلك العناصر فانها خلال مواجهات سريعة تعود كاملة الى ايدي الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.