قيادي معارض: الازمة في البحرين تتصاعد والشعب يريد اسقاط النظام

11225616_832312253521293_930564524_n

قال القيادي في تيار الوفاء الاسلامي الشيخ جعفر الرابنطي أن النظام البحريني بغطرسته وعدم مراعاته لأبسط المعابير القانونية و الاخلاقية مع المواطنين اوصل البلاد الى وضعها الحالي مؤكدا تصاعد الازمة ومطالبة الشعب باسقاط النظام.

وقال الرابنطي أن ما حدث في البحرين ادى الى انفجار الاوضاع مضيفا أن الازمة في البحرين كشفت أن النظام الخليفي لاوطنية له وخاصة عندما يزيح مكونا اساسيا في المجتمع البحريني عن الحياة السياسية والحياة الادارية ويستجلب المرتزقة من كل مكان ويتم تهميش واقصاء ابناء البلد وازدرائهم ومعاملتهم معاملة دونية.

وأتهم الرابنطي السلطات البحرينية بممارسة المراوغة الواضحة والأتلاف على مطالب الناس من خلال اتهام الحركة الشعبية بالعنف والعمالة للخارج مشيرا الى ان الصحافة التابعة للنظام تتعمد استهداف المعارضة والتشهير بهم واتهامهم بالعمالة.

واشار الناشط البحريني الى ان الدور الاميركي في البحرين بدا عندما اعطت الادارة الاميركية الضوء الاخضر لقوات دول الخليج الفارسي باجتياح البحرين واستباحة البلاد بالصورة التي تمت بها موضحا ان الشعب البحريني خرج بصورة سلمية متحضرة للمطالبة باستحقاقات وطنية لكن وبدعم امريكي تم دخول قوات دول الخليج الفارسي واقدامها على ارتكاب مجازر مريعة بحق الشعب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.