نصر الله: المشروع الأميركي-الصهيوني يريد صنع نكبة تطيح بالجيوش والدول

11121311_865228496882990_1284201981_n

قال الامين العام لحزب الله لبنان السيد حسن نصرالله، مساء السبت، ذكرى النكبة التي نحيي ذكراها اليوم هي نتيجة الهزيمة التي منيت بها الأمة في مواجهة المشروع الصهيوني البريطاني، محذرا من ان المشروع الأميركي-الصهيوني يريد أن يصنع نكبة أكبر تطيح بالجيوش والدول.

واضاف السيد نصرالله في كلمة متلفزة : تأسس منذ ذلك الوقت لوضع عدواني كبير في المنطقة اسمه “اسرائيل” مارس عدوانه على شعوب المنطقة وجيوشها لافتا الى انه كان لشعبي فلسطين ولبنان النصيب الأكبر من العدوان المتواصل ولا يزال متواصلا ويعبر عن نفسه في حروب متعددة.

وطالب السيد نصرالله: بأن ندرس ما حصل ونأخذ العبر وأن نتحدث عن المسؤوليات ومدى تحمل الناس المسؤولية سواء كانوا قادة أو نخب او شعوب، ويجب ان نتكلم عن مستوى ادراك ذلك الجيل المسؤوليات، قائلا: اليوم نحتاج الى هذه المرجعة لأننا أمام نكبة جديدة هي نكبة المشروع التكفيري الذي تستخدمه أميركا لاضعاف الأمة وتمزيقها.

وحذر السيد نصرالله من ان النكبة الجديدة ستضيع فلسطين والأمة والأخطر أنها ستضيع دولا وحيث يوجد للتكفريين بيئة هذه النكبة ستحل، وستطال داعميها وصناعها في كل مكان ، داعيا الى أخذ العبرة والاستفادة من دروس الماضي القريب الذي نعاني منه نحن وأن نتحمل المسؤولية جميعنا في مواجهة المشروع الأميركي التكفيري الذي يريد صناعة نكبة أكبر.

واشار الى ان المشهد الذي كنا نتحدث عنه قبل أشهر نواجهه في العديد من البلدان وهذا ما سينتظر الأمة اذا سكتت في مواجهة المشروع التكفيري.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.