المغرّد «مجتهد» يتهم ابن سلمان بالإستهتار وتبذير أموال الشعب

سلمان

يُواصل المغرد السعودي الشهير “مجتهد” كشف المزيد من خبايا العائلة الحاكمة في السعودية، حيث اتهم وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان بالاستهتار وتبذير أموال الشعب.

وقال “مجتهد” عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ان “الجنرال الصغير يغيب عن مجلس الوزراء بسبب جرعة زائدة من ….” (في اشارة الى احتساء مواد مخدرة او مشروبات كحولية)، مضيفاً “صحيح أن الكثير منهم مبتلون فيها لكنهم عادة يتحاشونها قبل المناسبات المهمة”.

وأضاف مجتهد “كان الجنرال الصغير يتحدّث في مجلس كبير وهو تحت تأثير “…” حيث قال صراحة إن مال الدولة له يتصرف به كيف يشاء ومن يعترض ليس له إلا القمع”.

وأضاف وزير الدفاع السعودي “مثلما استولى عبد العزيز بن فهد على مئات المليارات فسوف أستولي على تريليونات ما دام توفر لي من النفوذ ما لم يتوفر له، وتشوفون!”.

ولفت مجتهد الى أنّ “أحد الحاضرين تشجع وقال للأمير محمد بن سلمان بالطريقة هذه تفضى الخزينة طال عمرك؟”، فرد سلمان بحسب مجتهد “جعلها تصير ناشفة ما هي مشكلتي”.

يُذكر أن مجتهد قال في تغريدة سابقة “إن وليّ وليّ العهد ووزير الدفاع في السعودية محمد بن سلمان، وبعد أن استولى على السلطة كلها من خلال والده، رأى أن الحصول على المليارات عن طريق صفقات الدفاع مشوار طويل، فقرّر أن يذهب للمصدر نفسه، ولهذا أصدر قراراً باسم الملك سلمان بفصل أرامكو عن وزارة البترول، وأن يكون هو (أي محمد بن سلمان) رئيس مجلس أرامكو، وأن تجري إعادة هيكلتها إدارياً”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.