ميسي يتحدّث عن صعوبة مباراة الإكوادور

اعترف الهداف التاريخي لمنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، بسعادته بعد قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018، مؤكدا أن الفوز على الإكوادور لم يكن سهلا على الإطلاق.
وأحرز ميسي «هاتريك» في مرمى الإكوادور بالمباراة التي انتهت بفوز التانجو 3-1، ليصعد منتخب الأرجنتين مباشرة إلى مونديال روسيا، مستغلا خسارة تشيلي من البرازيل وتعادل بيرو أمام كولومبيا.
وقال ميسي في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «جئنا هنا للبحث عن الفوز، ولكن الأمر كان صعبًا للغاية بسبب موقفنا في جدول الترتيب وارتفاع الملعب عن سطح البحر».
وتابع: «لم أتصور عدم التأهل لكأس العالم، فإقامة البطولة بدون الأرجنتين جنون، وأشكر الجماهير التي ساندتنا كثيرًا في المدة الأخيرة رغم تراجع النتائج والموقف الصعب».
وأضاف: «حاولنا القتال من أجل تحقيق الفوز، ولكن حينما سجل منتخب الإكوادور الهدف الأول كدت أموت وجالت الكثير من الأفكار في خاطري».
واصل: «لحسن الحظ استطعنا تعديل النتيجة سريعا وبعدها سجلنا هدف الفوز وأضفنا الثالث، وبما أننا ضمنا اللعب في المونديال، علينا التركيز على أخطائنا من أجل بناء فريق قوي قادر على حصد اللقب».
وأشار ليونيل ميسي إلى أن منتخب الأرجنتين تحلى بالهدوء الشديد في مباراة الإكوادور، مما ساعده على تحقيق الهدف الأهم، لافتًا إلى أن «التانجو» دائمًا يؤدي بشكل جيد كلما ابتعد عن ضغوط وسائل الإعلام.
وأشاد قائد منتخب الأرجنتين بزملائه، مؤكدًا أنهم كانوا على قدر المسؤولية كما يحدث دائمًا، وأن هذا الجيل يستحق التواجد في كأس العالم بعد الوصول إلى المباراة النهائية في آخر 3 بطولات خاضها المنتخب الأرجنتيني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.