صفقة كوتينيو وقرار زيدان يتصدران صحف إسبانيا

تصدر إعلان برشلونة عن ضم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، أغلفة الصحف الإسبانية.

ونشرت صحيفة ماركا المدريدية في أعلى الغلاف، عنوانا في أعلى الصفحة الأولى: «برشلونة يضم كوتينيو حتى 2023».

كما أبرزت تصريحات زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة سيلتا فيجو، وعنونت «زيدان يعطل صفقة انتقال كيبا»، بتصريحه: «لست بحاجة للتوقيع مع حارس مرمى».

وأضافت: «زيدان لا يريد أي تغيير في الفريق في كانون الثاني وطلب من الإدارة الانتظار حتى يونيو»، وأشارت إلى إمكانية مشاركة جاريث بيل ورونالدو معًا لأول مرة منذ 104 يومًا.

أما صحيفة «آس» فأبرزت في صفحتها الأولى حالة الطرد، التي تعرض لها دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد أمام خيتافي.

وقالت: «سجل في مباراته الأولى في الليجا على ملعب ميتروبوليتانو، ولكنه تعرض للطرد بعد تلقيه إنذارين بسبب احتفاله مع الجمهور».

وركزت الصحيفة على صفقة انتقال كوتينيو، وعنونت «برشلونة يضم كوتينيو مقابل 160 مليون يورو، لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ إسبانيا».

وفي الأعلى أشارت إلى تجميد زيدان صفقة انتقال كيبا بعد تصريحاته، حول عدم الحاجة لحارس مرمى في الوقت الحالي.

وعلى الجانب الآخر، فقد سيطر إتمام صفقة كوتينيو على أغلفة الصحف الكتالونية، وفيها جاء غلاف صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعنوان «كوتينيو وقع».

وأوضحت الصحيفة التفاصيل المالية للعقد، حيث دفعت إدارة برشلونة مبلغ 120 مليون يورو كقيمة ثابتة، بالإضافة لـ30 مليون كمتغيرات، و10 ملايين وضعها كوتينيو من ماله الخاص لإتمام الصفقة، كما أشارت إلى وضع 400 مليون يورو كشرط جزائي.

فيما جاء العنوان الرئيس لصحيفة «سبورت»: «لقد وقع..كوتينيو برشلوني».

وأضافت: «الإعلان الرسمي بعقد يمتد حتى 2023، وبشرط جزائي يصل قيمته 400 مليون يورو، وسيتم تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الاثنين».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.