اليوم.. الزوراء يواجه المنامة البحريني في كربلاء

يواجه فريق الزوراء نظيره المنامة البحريني اليوم الاثنين في مباراة مؤجلة من الدور الثالث لكأس الاتحاد الاسيوي على ملعب كربلاء.
وستكون المنافسة بين الفريقين الزوراء والمنامة البحريني محتدمة في المباراة التي ستقام في ملعب كربلاء حيث سيحاول النوارس تحقيق الفوز والابتعاد عن ملاحقه الجيش السوري والذي يملك نفس الرصيد من النقاط لكن الزوراء لعب مباريات اقل مما اعطاه فرصة للانفراد بالمركز الثاني خلف العهد اللبناني المتصدر وهي مباراة مؤجلة لحساب الجولة الثالثة”.
واستمر فريق الزوراء بوحداته التدريبية حيث أجرى تمارينه على ملعب كربلاء وقد عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب أيوب اوديشو على توجيه اللاعبين والحث على الفوز في المباراة المهمة”.
الى ذلك غادرت بعثة نادي القوة الجوية، إلى مدينة كربلاء، تحضيرا لاستقبال فريق المالكية البحريني، ضمن مباراة مؤجلة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي تقام في ملعب كربلاء الدولي غدا.
وقال مدرب القوة الجوية راضي شنيشل: «أنهينا مهمة الدوري المحلي تحديدا في مباراة النجف بنجاح، رغم صعوبة المباراة، كون النجف يملك فريقًا جيدًا، وفريقنا عاش ضغط المباريات، إلا أننا خرجنا من المباراة بالنقاط الثلاث، لنركز على مباراة كأس الاتحاد الآسيوي». وأشار إلى أن المباراة المقبلة أمام المالكية الذي يملك 6 نقاط، ولديه طموح بالمنافسة على التأهل، وبالتالي نطمح لحصد 3 نقاط، تحسم تأهلنا إلى الدور الثاني، قبل المواجهة الأخيرة أمام السويق. وأكد أن الفريق رغم إرهاق مباراة النجف، إلا أننا نسعى لتحضيره بدنيا ونفسيا للمباراة، كون المنافس ليس بالسهل، فريق المالكية من الفرق المميزة ويلعب كرة جماعية، لكننا عازمون على تحقيق النقاط الثلاث وبالتالي علينا التحضير الجيد للمباراة، والاجتهاد للخروج نتيجتها.
يشار إلى أن القوة الجوية يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، في المجموعة الاولى لبطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.