الزوراء يهدّد باللجوء لمجلس الوزراء في حال إستبعاده من دوري الأبطال

هدّد نادي الزوراء اللجوء إلى مجلس الوزراء إن لم يحدث تغيير في موقف اتحاد الكرة بإبعاده من دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بسبب نظام التراخيص.
وذكر بيان صادر عن الإدارة إن «المستشار القانوني في الاتحاد العراقي لكرة القدم، المقيم في أمريكا ويحمل الجنسية الأمريكية، نزار احمد، يحرم نادي الزوراء الرياضي من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا».
وأوضح أن «احمد أقدم على هذه الخطوة بسبب ترشيح نادي الزوراء للكابتن عدنان درجال، لانتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم وسوف يخاطب نادي الزوراء الرياضي رئاسة مجلس الوزراء ومجلس النواب لاسترداد حقه ان لم يحدث تغير في موقف الاتحاد العراقي».
وأضاف البيان، أن «الإدارة ستطالب من الجماهير التظاهر أمام مقر الاتحاد»، مبيّناً أن «نادي الزوراء أكمل كل الفقرات المطلوبة لنظام التراخيص بإشراف مسؤول التراخيص سامر سعد».
من جهة اخرى إقترب لاعب الزوراء والمنتخب الوطني حسين علي من التوقيع لصفوف نادي قطر القطري خلال مدة الانتقالات الصيفية الجارية.
وذكرت قناة الكأس القطرية أن «متوسط ميدان المنتخب الوطني حسين علي بات على مقربة من الانضمام لصفوف قطر القطري خلال مدة الانتقالات الصيفية الجارية».
وأضافت أن «علي توصل إلى اتفاق رسمي مع النادي وقريباً سيتمُّ الإعلان رسمياً عن الصفقة».
يذكر ان نادي السيلية القطري قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع حسين علي، لكن رغبة اللاعب كانت حاسمة في اللعب بصفوف قطر الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.