لجنة التراخيص تحذّر الأندية من التباطؤ بإكمال المعايير الآسيوية

حذر مدير التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم عادل سيف القصاب، من التماهل بقضية الحصول على التراخيص الآسيوية التي تجيز لهم المشاركة في دوري الموسم المقبل.
وذكر القصاب إن «ثلاثة اندية وهي الحسين والميناء والديوانية حصلت على درجة صفر من اصل 18 تمثل معيار الحصول على الرخصة مبيناً ان اربعة اندية وهي الزوراء والقوة الجوية والشرطة والنفط اكملت كل متعلقاتها في ما يخص مشاركتها في بطولة اندية آسيا في الموسم المقبل». واضاف، أن «ملفاً واحداً ينتظر الفرق الاربعة يجب ان يقدم في السادس عشر من ايلول المقبل وهو ما يتعلق بالمعيار المالي مشيراً الى ان اللجنة استحصلت موافقة الاتحاد الاسيوي على منح نادي النفط مهلة تنتهي في العشرين من الشهر الجاري وذلك لغرض اكمال الملفات الخاصة بنظام (Clas)» .
واوضح القصاب، أن «اندية الحسين والميناء والديوانية لم تقدم الى الان ما يؤكد سعيها للحصول على الرخصة الاسيوية وهذا ما يعرضها الى عدم المشاركة، اذ لم تحصل تلك الاندية على اية نقطة من اصل المعايير 18، منوهاً الى ان نادي الديوانية قدم ملفات مسددة لكنها كانت غير مستوفية للشروط لذلك لم يتم اعتمادها في النظام». وتابع، أن «3 اندية اخرى وهي نفط الجنوب والكرخ والسماوة استفادت من المهلة التي تم تحديدها لها وهي في طور اكمال ملفاتها، مشيراً الى ان كل ملفات الاندية تعرض على لجنة التراخيص التي سيتم تشكيلها قريباً».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.