جاريث بيل مهدّد بالغياب عن ودية إسبانيا أنطونيو كونتي يقترب من خلافة لوبيتيجي في ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية، أن ريال مدريد الإسباني، وضع عينه على مدرب إيطالي، حال قرر الفريق الملكي، إقالة جولين لوبيتيجي، بعد تدهور النتائج في الليجا.
ونقل موقع «فوتبول إيطاليا»، أن ريال مدريد، يفكر في استقدام الإيطالي أنطونيو كونتي، حال رحيل لوبيتيجي، على عدّ أن مدرب تشيلسي السابق، هو المدير الفني الوحيد، صاحب القدرات المميزة، ولا يدرب أي فريق في الوقت الحالي.
وأضاف الموقع، أن أحد الحلول أمام إدارة النادي الملكي، يدور حول ترقية سنتياجو سولاري، مدرب فريق الكاستيا.
يذكر أن أنطونيو كونتي يخوض حاليًا معركة قانونية مع البلوز، بعدما رفع قضية ضد تشيلسي، بسبب الإقالة غير العادلة له، من وجهة نظره.
ويهتم كونتي، بالحصول على اعتراف من المحكمة، بأن تسريحه من تشيلسي، كان غير عادل، بجانب الحصول على 10 ملايين يورو.
من جهة اخرى كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية عدم مشاركة جاريث بيل، نجم منتخب ويلز، أمام إسبانيا وديًا، والمقرر إقامتها الخميس المقبل.
ووفقًا لصحيفة «سبورت»، فإن بيل انضم للمنتخب الويلزي، رغم معاناته من بعض المشاكل في منطقة الفخذ، والتي تعرض لها خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، في إطار الليجا.
وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد كان يريد الإبقاء على بيل، تحت مراقبة النادي، لكن تعافيه الوشيك مهد لانضمامه إلى منتخب ويلز.
وتابعت الصحيفة، أن منتخب ويلز اتفق مع ريال مدريد، على عدم المخاطرة باللاعب، موضحة أنه لن يلعب أمام إسبانيا وديًا، فيما سيشارك أمام إيرلندا، في منافسات دوري الأمم الأوروبية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.