الجمعة إنطلاق الجولة الحادية عشرة من الدوري بمواجهة الشرطة والديوانية

تنطلق يوم الجمعة المقبل منافسات الجولة 11 من المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز باقامة ست مباريات.

حيث يلعب فريق الحدود مع ضيفه اربيل، ويتواجه فريق الشرطة مع مستضيفه الديوانية، بينما يلعب فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق نفط الجنوب، في الوقت الذي يتواجه فيه فريقا الحسين وامانة بغداد، ويستضيف البحري فريق الصناعات الكهربائية في البصرة، في حين يستضيف ملعب الشعب الدولي لقاء القوة الجوية وضيفه النجف.

وتختتم الجولة يوم السبت باقامة اربع مباريات، حيث يلعب النفط مع ضيفه السماوة، والطلبة مع الزوراء، والكهرباء مع الكرخ، بينما يحل الميناء ضيفا على نفط ميسان.

من جهة اخرى أعلن مدرب الميناء لكرة القدم عقيل هاتو، استقالته من منصبه، بعد الخسارة أمام الكهرباء بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وقال هاتو عبر صفحته على «فيس بوك» إنَّه تقدم باستقالته بسبب إهمال إدارة النادي للفريق وعدم الالتزام بالوعود التي قطعتها.

وأضاف «أعتذر للجماهير، لكن الإدارة المؤقتة أهملت الفريق، وانشغلت بالتخطيط للانتخابات، وتركت الفريق يعاني، وألقت المسؤولية على الجهاز الفني، وتنصلت من وعودها».

وتابع «قبلت المهمة في ظرف صعب بسبب حبنا، وانتمائنا للنادي، رغم الضائقة المالية التي حتمت علينا إقناع اللاعبين، البقاء مع الفريق وفق رواتب شهرية فقط دون عقود، مستدركا «مع ذلك ابتعدت الهيأة المؤقتة، وتنصَّلت من مكافأة الفوز على نفط الجنوب، وعدم الالتزام مع الجهاز الفني، وتسديد رواتبنا لمدة 3 أشهر».

وأردف ان «الإدارة هجرت الفريق ولم تحضر للتدريبات، وباتت منشغلة بالتخطيط للانتخابات ومنح بعض المدربين وعوداً على تسليمهم مهام قيادة الفريق».

يذكر أن الميناء يحتل المرتبة الـ11 في ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة من 10 جولات بالبطولة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.