زيدان يراوغ حول بقاء بيل ويؤكد مغادرة احد حراس المرمى

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن آخر تحضيرات الميرنجي لخوض مباراة خيتافي اليوم الخميس، في إطار الليجا.
وقال زيدان خلال المؤتمر التقديمي «في العام المقبل، الليجا ستكون أولوية لريال مدريد، وسترون فريقًا آخر يقاتل على كل مباراة في البطولة».
وأضاف «برشلونة يحقق إنجازات أفضل منا في الليجا خلال السنوات الأخيرة، ولكن يجب علينا تغيير كل هذا لصالحنا خلال الموسم المقبل».
وتابع «نمتلك 33 لقبا في الليجا وهذا ليس كافيًا بالنسبة لنا، في برشلونة كم عدد الألقاب في جعبتهم، ولكنهم ظهروا بشكل جيد مؤخرا، يجب علينا تهنئتهم على ذلك».
وأردف «إذا جاء إيدين هازارد سيرحل جاريث بيل؟.. لا ولكن إذا تعاقدنا مع بعض اللاعبين، بالطبع يجب أن يرحل آخرون».
وأشاد زيدان بالمستوى الذي يقدمه كريم بنزيما، قائلًا «ربما يكون هذا أفضل موسم لبنزيما في مسيرته، وهو غير قلق سواء سيلعب بمفرده أم بجوار مهاجم آخر في الموسم المقبل».
من جهة اخرى أكد فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، أنه من الصعب الوقوف ضد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقال بوبيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «هناك إمكانية حقيقية بأن يوقع يوفيتش لريال مدريد». وأضاف: «آمل وأريد أن يبقى هنا معنا في آينتراخت، لكنني أيضا واقعي، وأعلم أنه إذا أراده نادٍ كبير مثل ريال مدريد، فلن يكون لدينا أي فرصة للاحتفاظ به». يُذكر أن فرانكفورت قد أعلن ضم يوفيتش بشكل نهائي من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 12 مليون يورو الأسبوع الماضي، بعد أن تألق صاحب الـ21 عامًا وسجل 17 هدفًا في الدوري حتى الآن، بجانب 8 أهداف في الدوري الأوروبي. وقد تتكلف قيمة انتقال يوفيتش إلى ريال مدريد ما بين 60 إلى 70 مليون يورو، نظرًا لاهتمام العديد من الأندية باللاعب، وعلى رأسهم الغريم التقليدي برشلونة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.