جديد المراقب

برشلونة يراقب ثلاثة لاعبين تحسباً لفشل ضم فيراتي

1192

وضع نادي برشلونة الإسباني 3 لاعبين من الدوري الإنجليزي، على قائمة اهتماماته، تحسبا لفشل التوقيع مع ماركو فيراتي نجم باريس سان جيرمان.
وذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، أن مسؤولي برشلونة قد لا يتمكنون من ضم فيراتي، الذي لن يتخلى عنه باريس سان جيرمان بأقل من 100 مليون إسترليني، ولذلك وضعوا 3 بدلاء محتملين، أولهم البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، مستغلين علاقته الجيدة مع مواطنه نيمار.
وتابعت الصحيفة «البديل الثاني هو ديلي آلي، نجم توتنهام، الذي ساهم بصورة كبيرة في احتلال الفريق وصافة الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين، كما أنّه أفضل لاعب صاعد في البريميرليج لعامين على التوالي».
وواصلت «إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للبلوجرانا، يرغب في ضم أندريه هيريرا من مانشستر يونايتد، الذي عمل معه سابقا في أتلتيك بلباو، إلا أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، لن يفرط فيه بسهولة».
وكان برشلونة استعاد جيرارد دولوفيو من إيفرتون الإنجليزي، بتفعيل بند أحقية الشراء، كما تعاقد أمس مع البرتغالي نيلسون سيميدو من بنفيكا.
الى ذلك تقدَّم دوجلاس بيريرا دوس سانتوس مدافع برشلونة، بطلب إلى إدارة النادي الكتالوني بعد عودته إلى الفريق مرة أخرى مع انتهاء إعارته إلى سبورتينج خيخون.
وكان دوجلاس، 26 عامًا، عاد هذا الصيف إلى برشلونة بعد انتهاء إعارته إلى سبورتينج خيخون، لكنَّه من المرجَّح أن تتم إعارته مرة أخرى.
وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية إنَّ اللاعب يعرف جيدًا أنّه خارج حسابات إرنستو فالفيردي، المدرب الجديد لبرشلونة، وهو ليس لديه مانع من الرحيل. لكنَّ اللاعب وبحسب الصحيفة، طلب من الإدارة البقاء في أوروبا وبالتحديد في إسبانيا، وعدم العودة إلى بلاده مرة أخرى.
وتلقَّت إدارة برشلونة عرضًا مغريًا من كروزيرو البرازيلي لإعارة دوجلاس لموسم واحد، وأبدى النادي الكتالوني موافقته الأولية على العرض.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*