جديد المراقب

بعثة نادي نفط الوسط تتوجه إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية

1190

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نفط الوسط بغداد السبت، متوجهة إلى مصر للمشاركة في بطولة الأندية العربية التي تنطلق 22 تموز الجاري.
وقال مشرف الفريق فراس بحر العلوم، إن ‹البعثة وصلت إلى بغداد قادمة من مدينة النجف، وغادرت امس متجهة إلى مطار القاهرة›.
وأشار إلى أنَّ ‹البعثة ستُغادر مباشرة إلى مدينة الإسكندرية، التي تشهد منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة التي تضم كل من المريخ السوداني، والترجي التونسي، والهلال السعودي›.
وبيَّن ‹الإدارة أكملت جميع تحضيرات السفر، وسيتم إقامة معسكر في الإسكندرية لمدة أسبوع، نخوض خلاله مباراة ودية أمام العهد اللبناني يوم الإثنين المقبل›.
وأشار إلى أنَّه ‹رغم الظروف التي مر بها النادي جراء ضغط منافسات الدوري وعدم إمكانية إضافة أي لاعب للفريق لعدم تحديد مدة الانتقالات بسبب الدوري، إلا أنَّنا عازمون على الظهور بصورة مشرفة في البطولة›.
وتتألف البعثة من فراس بحر العلوم، ولؤي أحمد عاصي وسلمان محمد، ممثلي اللجنة العليا للرياضة في القطاع النفطي، ومالح مهدي ممثل اتحاد الكرة، بالإضافة لأحمد هاشم ووسام فوزي عضوي الهيأة الإدارية.
بالإضافة للجهاز الفني المكون من هاتف شمران مدربا وعلي هاشم مساعدا وهادي جابر مدربًا للحراس، وقاسم عباس مدربًا للياقة البدنية ومؤيد إبراهيم مديرًا للفريق وحسين جابر وعادل عباس إداريين وعلي مذبوب وسعد عبد الحسين معالجين.
واللاعبون، هم: جلال حسن، سلام مطلب، علي كاظم، إياد سدير، علاء شبلي، مؤيد العجان، صالح سدير، إياد خلف، أمجد عطوان، محمد ناصر نومي، إيفان خالد، زياد أحمد، نياز محمد، برزان شيرزاد، أحمد جبار، سعد عطية، فارس حسون، إبراهيم بايش، خلدون إبراهيم، سلطان جاسم، أمير صباح، علي جاسم.
الى ذلك أشادت الهيأة الادارية لنادي نفط الوسط بما حققه فريقها الكروي في الموسم الحالي في ظل الظروف التي مر بها، منتقدة في الوقت نفسه الاحداث التي جرت في مباراة فريقها مع القوة الجوية.
وتابع بحر العلوم ان «الفوضى التي رافقت مباراة فريقنا الكروي امام القوة الجوية ليست جديدة، فهي حدثت في مرات عدة في مباريات الجوية»، مبينا ان «مشرف المباراة لا حول له ولا قوة ازاء ما حصل من تجاوز من عدد من أعضاء الجهاز الفني للقوة الجوية اثناء المباراة».

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*