جديد المراقب

شهد يبدي إرتياحه لإلتحاق رسن وفاضل وعطوان ببعثة الأولمبي

1218

أبدى مدرب المنتخب الاولمبي لكرة القدم عبد الغني شهد، ارتياحه لالتحاق اربعة لاعبين من فريقي القوة الجوية ونفط الوسط بالمنتخب، الذي وصل العاصمة السعودية الرياض للمشاركة في التصفيات القارية تحت 23 سنة.
والتحق اللاعبون الاربعة برفقة اداري المنتخب صباح مجيد، وهم بشار رسن واحمد فاضل ومحمد خالد من نادي القوة الجوية وامجد عطوان من نادي نفط الوسط.
وكانت بعثة الاولمبي قد وصلت الى الرياض وكان في استقبالها في مطار الملك خالد الدولي مشرف البطولة ونائب رئيس اللجنة المنظمة طلال العبيدي والمنسق العام لاتحاد الكرة في السعودية محمد ابراهيم.
وانتقل الوفد بعد ذلك الى مقر اقامته في فندق راديسون بلو في رحلة برية استغرقت نحو ساعة من المطار كأول المنتخبات الواصلة، على ان يصل تباعا منتخبا البحرين وافغانستان.
وبعد وصوله مباشرة اجرى المنتخب تدريباته بقيادة الاسباني غونزالو في قاعة جم فندق راديسون، تضمنت بعض التمارين لازالة الجهد والتعب وتمطية العضلات نتيجة التنقلات والسفر.
وعقد المدير الفني عبد الغني شهد اجتماعا مع لاعبي المنتخب في احدى قاعات المؤتمرات بالفندق حضره الملاك الاداري، أكد فيه شهد الانضباط والالتزام بالتعليمات وعكس صورة رائعة عن اللاعب العراقي في هذا المحفل الآسيوي، وحثهم على تقديم كل ما لديهم خلال الوحدات التدريبية وصولاً الى المنافسات، مبيناً ان المهمة ليست سهلة كما يتصورها البعض وان الاستحواذ على بطاقة التأهل هي أمانة في اعناقنا كجزء من رد الدين للشعب العراقي.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*