جديد المراقب

خسارة قاسية لسلة العراق أمام كندا في بطولة وليام جونز

1248

تلقى المنتخب الوطني بكرة السلة خسارة قاسية من المنتخب الكندي في ثالث مبارياته ضمن منافسات بطولة وليام جونز الـ39 التي تقام احداثها حاليا في الصين تايبه.
وقال مصدر ان «المنتخب العراقي تلقى خسارة ثقيلة من نظيره الكندي في ثالث مباريات البطولة بنتيجة 99 نقطة مقابل 48 نقطة»، مؤكدا ان «الكنديين سيطروا على مجريات واحداث المباراة طيلة اشواطها الاربعة بسبب طول القامة التي يمتلكها لاعبوهم وخبرتهم في الدوريات الاوربية العالمية».
وكان المنتخب العراقي قد اطاح في الجولتين الاولى والثانية بالمنتخبين الهندي والياباني. وتمثل البطولة استعداداً امثل للمنتخب العراقي في مواجهاته الاسيوية المقبلة, وخاصة البطولة الاسيوية لكرة السلة التي ستنطلق احداثها في لبنان خلال اقل من 30 يوماً، وتصفيات كأس العالم.
وتلعب البطولة بنظام المواجهات اي ان كل فريق سيلعب مباراة واحدة مع كل الفرق على ان يحدد الفائز بعدد المباريات التي فاز بها, ويعرف هذا النظام بنظام راوند روبن.
ويشارك في البطولة المقامة في الصين تايبه احداثها حالياً، المنتخب الوطني، فضلاً عن ايران، الهند، كوريا، اليابان، الفلبين، وفريقين من الصين تايبيه وكندا ولتوانيا.

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*