عين المراقب …. إنتشار المشردين.. بسطيات في كراجات النقل

ـ رصدت انتشار اصحاب العربات والبسطيات وبشكل عشوائي في مداخل كراجات النقل الخاص في منطقة النهضة مما يسبب ارباكا في حركة الدخول والخروج من الكراجات للسيارات القادمة من والى النهضة.
ـ الزحام شبه اليومي في ساحة الخلاني وبشكل يسبب تاخير الوصول الى الدوائر الموجودة هناك. نسال مديرية المرور العامة الا توجد طريقة لتفادي او تقليل الزحام ؟
ـ قيام اصحاب كراجات السيارات في بعض المناطق في وسط العاصمة بفرض تسعيرة كيفية للوقوف فمثلا في الكراج القريب من كاتب عدل الباب الشرقي يستوفون مبلغ خمسة الاف دينار عن وقوف اي سيارة وبغض النظر عن وقت الوقوف حتى لدقائق معدودة.
ـ انتشار الكليات الاهلية في بعض المناطق السكنية وخروج الطلبة للتفسح بين ساعات المحاضرات وبشكل يسبب احراجا لبعض العوائل.وخير دليل على ذلك الكلية الموجودة في شارع فلسطين قرب الملجأ.
ـ انتشار المشردين في بعض الشوارع بشكل يسبب المشاكل لبعض المارة ومنهم تحديدا النساء كما حصل مطلع الاسبوع الماضي في ساحة النصر قرب مجمع الاطباء حيث حاول مشرد الاعتداء على امراة لولا تدخل بعض المارة لحصل ما لاتحمد عقباه. فلماذا لا تقوم الاجهزة الحكومية بحملة لتطهير الشوارع من هؤلاء؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.