قيادي بأنصار الله: صبر اليمنيين لن يطول وسنوجه صفعة قاضية لآل سعود

10822273_830230570396128_654513399_n

اكد رئيس المكتب السياسي لحركة أنصار الله، صالح الصماد، أن صبر الشعب اليمني لن يطول وسيوجه صفعة قوية لآل سعود ستفقدهم صوابهم وتشرد بهم من خلفهم .

وقال الصماد في رسالة وجهها للعالم والشعب السعودي خصوصاً ان اربعين يوما من العدوان الهمجي الظالم والتواطؤ الدولي والمواقف المخزية لكثير من القوي الداخلية والخارجية قد قابلها صبر للشعب اليمني بلا حدود وان هذا الصبر لن يطول وستأتي اللحظة التاريخية التي انتظرها اليمنيون ليردوا الاعتبار للشعب اليمني العزيز ويوجهوا صفعتهم القاضية الي وجوه ال سعود والتي ستفقدهم صوابهم وتشرد بهم من خلفهم.

وخاطب الشعب السعودي بان سفهاء نظام ال سعود هم من جنوا علي شعبكم بتماديهم في طغيانهم واجرامهم واغترارهم بحلم الشعب اليمني.

وأضاف الصماد ان المخطط الامريكي لضرب المملكة قادم لامحالة بعد ان يكونوا قد افقدوا المملكة عوامل قوتها المتمثلة في تعاطف محيطها معها وبالذات الشعب اليمني العظيم الذي يمثل اكبر عامل قوة للجزيرة العربية والامة العربية والاسلامية.

واشار ان الأمريكيين نجحوا بالزج بالنظام السعودي في خصومة مع اكرم واعظم الشعوب وهو الشعب اليمني ولا يمكن معالجة اثارها في عشرات السنين وهنا سيسهل علي الامريكان الانقضاض علي المملكة والفتك باهلها وهذا ما ستثبته الايام القادمة.

وأوضح الصماد في رسالته , أن العدوان على اليمن كشف الكثير من الامور واسقط الكثير من الأقنعة وكشف للعالم بشاعة العدوان ودناءة اهدافه وزيف الادعاءات والأباطيل التي روج لها النظام السعودي بأنه يواجه خطرا إيرانياً في اليمن وأن اليمنيين يشكلوا تهديدا لأمن آل سعود.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.