Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

مقتل 15 تكفیریًا باشتباكات مع حزب الله شرق لبنان

11198422_830230577062794_1032679921_n

اندلعت مواجهات واشتباكات عنیفة بین مجاهدی المقاومة الإسلامیة – حزب الله، والعصابات الإرهابیة التكفیریة المسماة بـ«جبهة النصرة»، علی عدة محاور فی الجانب اللبناني من الحدود الشرقیة مع سوریا.

وأفاد تقریر من بیروت، أن هذه المواجهات تدور فی المناطق الجردیة الواقعة بین بلدتی الطفیل وبریتال، وقد أسفرت عن وقوع عدد كبیر من القتلی والجرحی، وتدمیر آلیات عسكریة للعصابات الإرهابیة التكفیریة.

وأكدت قناة «المنار» اللبنانیة التابعة لحزب الله، أن المواجهات العنیفة بین المجاهدین والمجموعات الإرهابیة فی جرود الطفیل وبریتال، أسفرت عن مصرع 15عنصرًا من الإرهابیین وإصابة آخرین وتدمیر 5 آلیات عسكریة لهم. فی حین أكدت مصادر إعلامیة أخری أن عدد القتلی فی صفوف التكفیریین یقدّر بالعشرات.

وأفاد تقریر من بیروت أن المعلومات الواردة من شرق لبنان تفید باستمرار المواجهات بین مجاهدي حزب الله والتكفیریین، وتستخدم فیها كافة أنواع الأسلحة الرشاشة الثقیلة والمتوسطة والخفیفة، والقذائف الصاروخیة والمدفعیة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.