Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الامام الخامنئي: الشعب الإيراني لن يقبل مفاوضات في ظل التهديد

8031_767

اكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي ان الشعب الإيراني لن يقبل المفاوضات في ظل التهديد منوها الى ان حاجة أميركا للمفاوضات ليست بأقل من إيران إن لم تكن أكثر.

واضاف قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله اليوم الاربعاء حشدا من المعلمين ان على المفاوضين الذهاب إلى طاولة المحادثات مع مراعاة الخطوط الحمر مشددا بالقول: لكن عليهم أن لا يقبلوا فرض الإرادة والإذلال والتهديد. لست موافقا على مفاوضات تجري تحت وقع التهديد.

واعتبر قائد الثورة الامام الخامنئي قيام مسؤولين أميركيين مؤخرا بتهديد إيران بشن هجوم عسكري بأنها حماقة مؤكدا أن الشعب الإيراني لن يترك أحدا يتجاوز عليه. وقد قلت في عهد الرئيس الاميركي السابق الذي كان يوجه تهديدات لايران بإنه قد ولى زمن الاعتداء والإفلات من العقاب.

وحول اليمن، أكد قائد الثورة الاسلامية أن العدوان السعودي على اليمن اليوم لا يمكن تبريره بأي منطق، وان الأميركان يدعمون هذه الجريمة الكبرى، مشيرا الى ان جمهورية ايران الاسلامية كانت بصدد ارسال مساعدات دوائية إلى اليمن.

كما اشار الامام الخامنئي الى ان اليمنيين ليسوا بحاجة إلى أسلحة من إيران والمعسكرات اليمنية تقع كلها تحت سيطرة حركة أنصار الله.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.