Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الكشف عن موعد إعدام الشيخ النمر

11180112_830620627023789_413918641_n

يستعد النظام السعودي لارتكاب جريمة جديدة انتهاكا لحقوق الانسان، حيث كشف مصدر مطلع عن ان السلطات السعودية قررت بشكل شبه رسمي اعدام الشيخ نمر في تأريخ 25 رجب.

و قال مصادر مطلعة ان السلطات السعودية تريد أن تنفذ هذا الاعدام تزامنا مع تاريخ وفاة نايف بن عبد العزيز، مشيرا الى أن أتهامات السلطات للشيخ لااعتبار ولا اساس لها، حيث اتهمت الشيخ بـ “الخروج على “ولي الامر” واشعال الفتنة الطائفية وقيادة احتجاجات شعبية ضد السلطة وحمل السلاح في وجه رجال الامن واشاعة الفوضى”.

وأضاف ان حكم اعدام الشيخ ظالم وجائر، معتبرا أن السلطات السعودية ستدفع ثمنا باهظا على تنفيذ هذا الحكم العدواني.

وتابع المصدر يقول: ان السعودية قامت بقمع وقتل أتباع أهل البيت عليهم السلام من دون أي ذنب سوى انتمائهم الوطني والمذهبي ونشاهد اليوم أن السعودية تقتل أبناء شعبها والشعبين اليمني والبحريني من أجل قمع الثورات السلمية.

وأردف قوله أن حكومة الرياض كثيرا ما تتشدق بالحرية وحقوق الإنسان فضلا عن ممارستها سياسة خارجية تجاه الكثير من البلدان بدعوى الدفاع عن الحريات، بينما سجونها تكتظ بسجناء الرأي والكلمة في ظل سيادة لغة القمع وتكميم الأفواه تحت مسمع ومرأى دول الاستكبار التي تنصب نفسها مدافعة عن الحريات، لكنها تتجاهل متعمدة عما يحدث في السعودية من ألوان التعذيب والقتل بحق الأبرياء.

وطالب المصدر منظمة حقوق الإنسان العالمية ومنظمة المؤتمر الإسلامي والأمم المتحدة بـ “اتخاذ مواقف حازمة تجاه هكذا ممارسات التي تقوم بها الأنظمة الدكتاتورية تجاه شعوبها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.