كتائب حزب الله تعلن سيطرتها على محور السرية الرابعة شمال شرق الهياكل

11225956_864278273644679_1851161157_n

اعلنت المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله عن سيطرتها على النقطة الدفاعية المتقدمة للجيش العراقي بعد سيطرة مجرمي “داعش” عليها بهجوم انتحاري جنوب شرق الفلوجة، فيما أكدت احتفاظها بتسعة جثث لداعش بعد هزيمتهم.

وقال قائد عسكري بالكتائب ان “مجرمي داعش شنوا، صباح اليوم، هجوما انتحاريا من محورين رئيسيين الاول كان على الفوج الثاني التابع للجيش العراقي والمحور الاخر على الهياكل والسرية الرابعة من جهة الشمال الشرقي من منطقة الهياكل الواقعة جنوب شرق الفلوجة”.

واضاف المصدر ان “داعش شاغل قواتنا من محورين اخرين هما (جسر الحيدان والحراريات) ليتسنى لها ادخال (الشفل المفخخ) الى محور الفوج الثاني ، وادخال (شاحنة مفخخة) الى السرية الرابعة في الشمال الشرقي من الهياكل”.

واكد القيادي ان “رجال الفوج الثاني للجيش العراقي تمكنوا من تعطيل الشفل المفخخ وتفجريه”، مبينا ان “الانتحاري الاخر تمكن من تفجير الشاحنة قرب السرية الرابعة”.

واشار الى ان “رجال الكتائب سارعوا في اسناد السرية الرابعة وأوقعوا بالعدو الخسائر واجبروه على الهزيمة تاركا جثث قتلاه على ارض السرية”، مضيفا ان” 9 جثث لقتلى داعش ما زالت في ارض المعركة وهي بحوزة مجاهدي كتائب حزب الله”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.