طائرات السوخوي تقصف مواقع داعش في الفلوجة وسوات والذهبية تصلان الانبار

f3773b0a617975334112d45beb5137f8

أفاد مصدر امني في محافظة الأنبار، السبت، بأن طائرات السوخوي قصف مواقع وتجمعات لتنظيم “داعش” في قضاء الفلوجة جنوبي المحافظة.

وقال المصدر إن “طارات السوخوي اغارات، صباح اليوم، على مواقع وتجمعات لتنظيم داعش الاجرامي في منطقتي الحي الصناعي والحي العسكري في الفلوجة”.وأضاف المصدر، أن “القصف اسفر عن مقتل واصابة عدد من عناصر تنظيم داعش”.

من جهتها أعلنت وزارة الدفاع، السبت، عن وصول وحدات من قوات سوات والفرقة الذهبية الى مدينة الرمادي، فيما أشارت الى أن طيران الجيش نفذ ضربات مؤثرة على مواقع لتنظيم “داعش” في المدينة.

وقالت الوزارة في بيان إن “وحدات من قوات سوات والفرقة الذهبية وصلت الى مدينة الرمادي”، مشيرةً الى أن “هناك استنفار كبير للعشائر العربية الاصيلة في الانبار لمواجهة داعش ودعم القوات الامنية”.

وأضافت الوزارة أن “طيران الجيش نفذ ضربات مؤثرة على اوكار الدواعش في منطقتي السجارية والبو علوان”، مبيناً أن “الطيران وجه ايضا ضربات عنيفة على مواقع الدواعش في منطقة الملاحة بالرمادي”.

وكان قائممقام الرمادي بمحافظة الانبار دلف الكبيسي أعلن، اليوم السبت، عن انسحاب مسلحي “داعش” من المجمع الحكومي بسبب القصف الجوي “العنيف” على مواقعهم داخل المجمع، مبينا أنهم اتخذوا “مواقع بديلة” قرب المجمع ويتنقلون بين ساعة وأخرى.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.