كتائب حزب الله: الصوت المنسوب للدوري مفبرك وسلمنا جثته للحكومة بعد التأكد منها

11225956_864278273644679_1851161157_n

أكدت كتائب حزب الله في العراق أن الصوت المنسوب لنائب الرئيس السابق المجرم عزت الدوري “مفبرك” ولا يعود له “قطعاً”، مشيرة إلى أنها سلمت جثة الدوري للحكومة العراقية بعد التأكد منها.

وقال مصدر امني مسؤول في كتائب حزب الله بحسب بيان نُشر على الموقع الرسمي للكتائب إن “ما تم بثه من صوت للمجرم عزت الدوري من إحدى القنوات المحسوبة للبعثيين، مفبرك من اجل التشكيك بمقتله على أيدي أبناء العشائر في ناحية العلم في صلاح الدين”.

وأضاف أن “المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله سلمت جثة الدوري إلى الحكومة العراقية بعد التأكد من جثة المجرم الدوري من خلال معاينة وتشخيص علاماته الفارقة من بعض المقربين منه والتي أظهرت صحة مقتله”.

وأشار المصدر إلى إن “بقايا البعث يحاولون بشتى الطرق والأساليب أن يخفوا مقدار خسائرهم في ساحات القتال أمام أبطال فصائل المقاومة والقوات الأمنية والمتطوعين”.

وأكدت النائب عن كتلة الأحرار النيابية وفاء عراك اليوم السبت, أن التسجيل الصوتي لنائب رئيس النظام السابق عزت الدوري مفبرك، مشيرة إلى أن ما جاء فيه هو محاولة لشق الصف الوطني العراقي.

يذكر أن إحدى القنوات الفضائية المملوكة لخميس الخنجر بثت أمس خطابا صوتيا ادعت فيه انه لنائب رئيس النظام السابق المجرم عزت الدوري، الذي قتل الشهر الماضي بعملية أمنية في محافظة صلاح الدين.

يشار إلى أن كتائب حزب الله قد سلمت (الاثنين 20/ 4/ 2014) جثة المجرم عزت الدوري رسمياً إلى الجهات العراقية المختصة بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء مجلس النواب وجمع من المواطنين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.