Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

إنتصار محور المقاومة

‏عندما انتصرت الثورة الاسلامية في ايران جاءت الاوامر من الصهيوامريكي لعميلهم صدام بالهجوم و تدمير اول دولة تاسست لتزيل اسرائيل من الوجود «فاجتمع العالم كل العالم» لابادة ايران, ما نلاحظه اليوم في اليمن بعد تحرك الحوثيين وتاسيس دولة الكرامة التي ترفض وجود اسرائيل جاءت الاوامر من الصهيوامريكي لعميلهم وابنهم البار ال سعود بالهجوم على اليمن وتدمير ثاني دولة تاسست لتزيل اسرائيل من الوجود «فاجتمع العالم كل العالم» لابادة اليمن..
الملاحظ ان الدول العربية نفسها التي كانت تحارب وتدعم صدام لحرق ايران..اقول الم تتعضوا يا تنابل يا كسالا يا اصحاب الضمير الاعور حاربتم ايران وما زلتم وفي كل مرة تحقق انتصارا افضل . .
حلفاء ايران اليوم اكثر، مؤيدوها اكثر، وانتم تعلمون لو ارادت الرد عليكم لكنتم خبر كان و اليوم تعيدون نفس السيناريو مع اليمن وسوف ينتصر اليمن ومثلما فتكت السماء بمن حارب الثورة الاسلامية سوف تفتكم بمن شن الحرب او رضي بها على اليمن وسوف تمرغ الانوف بالتراب ..انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.
Ali Alzubaydi

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.