Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

عبر الهاتف

ـ المواطن علي زهير الربيعي يقول لماذا يختلف سعر صرف الدولار بين مصرفي الرشيد والرافدين في حال شراء شقق بسماية حيث يحتسب في الرافدين بسعر 1179 وفي الرشيد بسعر 1189؟ويتساءل عن سبب هذا الاختلاف اضافة الى الاختلاف في العمولة حيث يتقاضى الرافدين عشرة الاف دينار وخمسة عشر الف دينار يتقاضاها الرشيد.
ـ المواطن كريم جويد يقول منذ اكثر من اسبوع تعاني الكثير من محلات حي الخنساء من تذبذب التيار الكهربائي وكثرة انقطاع وعودة التيار الوطني وبسرعة لا يتمكن اصحاب المولدات من التشغيل.
ـ المواطن علاء الموسوي يقول لماذا لايعتد بكفالة المتقاعد في بعض المحاكم اضافة الى مطالبة الكفيل بكتاب تاييد من دائرة الكفيل ويزيد ذلك الاجراءات الروتينية؟
ـ المواطنة ام احمد من حي الامين تقول لماذا تسمح وزارة التربية بفتح مدارس خاصة للتعليم او التدريس الخصوصي ولماذا لاتتم محاسبة المدرسين المحاضرين فيها حيث اصبحت طريقا للفساد الاداري؟
ـ السيد عبد الله كاظم الشويلي يقول: البعض من الطرق الخارجية اصبحت بحاجة لاعادة تبليط حيث لا تتمكن السيارات الصغيرة المرور بها بعد ان تكسرت وكثرت فيها المطبات الكبيرة ومثال ذلك طريق بغداد كربلاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.