Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

القوات الامنية تكمل طوقها على الرمادي والتحرير قريب

القوات العراقية ترفع خيم الاعتصام بالانبار وتفتح الطريق الدولي

أكد النائب عن دولة القانون جاسم محمد جعفر، الأحد، ان تحرير محافظة الانبار من دنس الدواعش والبعثيين لن يطول كثيرا خصوصا بعد الملاحم التي سطرتها فصائل الحشد الشعبي في قواطع العمليات.

وقال جعفر إن “القوات الامنية اكملت الطوق على مدينة الرمادي من ثلاث جهات وستبدأ المرحلة الثانية من هذه العمليات في غضون يوم او يومين”.

وأضاف أننا “نتمنى ان يتم تحرير الرمادي واطرافها قبل شهر رمضان المبارك حتى يتمكن الاهالي من العودة اليها واقامة شعائر واعمال هذا الشهر الفضيل في منازلهم ومساجدهم في أمن وأمان”.

وأشاد جعفر “بالمعنويات العالية التي يتمتع بها مقاتلو الحشد الشعبي وفي المقابل انهيار معنويات العدو وهروبه من ساحة المعركة”، مؤكداً أن “نواب التحالف الوطني سيبذلون قصارى جهدهم لإقرار قانون خاص لقوات الحشد الشعبي وانصافها حتى تتحول الى قوة ضاربة مستقلة عن الجيش والشرطة تتلقى اوامرها من القيادة العامة للقوات المسلحة ومجهزة باحدث الاسلحة للدفاع عن العراق وعن مقدساته”.

وانتقد عضو دولة القانون “أداء بعض النواب واصطفافهم الى جانب العدو واصبحوا حماة وابواقا له بدلا من ان يكونوا حماة للوطن وللشعب العراقي”، داعياً “الحكومة العراقية الى تفعيل قانون القاء القبض على الهاربين من قبضة العدالة ممن يسيئون على القوات المسلحة وقوات الحشد الشعبي، ومطالبة حكومة اقليم كردستان بتسليم كل من يتخذ اراضيها مكانا للاساءة الى الحكومة المركزية واداء القوات الامنية والتحريض ضدها وتطهير اربيل من السياسيين الجناة والمجرمين”.

معربا عن امله بان “يعود الامن والاستقرار الى العراق بهمة ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية الاخرى وتحرير كل بقعة من ارض العراق الطاهرة من ايدي عصابات داعش الارهابية والمتحالفين معها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.