Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

العميدي: إتحاد السلة يجب أن يستفيد من أخطاء المنتخب في بطولة غرب آسيا

ipoi[i

قال رئيس اتحاد كرة السلة حسين العميدي ان الاتحاد سيستفيد مستقبلا من جميع الاخطاء التي وقع بها المنتخب خلال معسكراته في بغداد وتونس او خلال منافسات غرب اسيا في عمان، مشيرا الى ان عقد المدرب الاسباني لم يتم تجديده وانه تمت تسوية جميع الامور معه. ونقل المتحدث الاعلامي باسم الاتحاد احسان المرسومي عن العميدي قوله في اجتماع لجنة المدربين انه متفق مع جميع اعضاء اللجنة في ان الامور الادارية كانت واحدة من الاسباب المباشرة فيما آل اليه وضع المنتخب خلال بطولة غرب اسيا. واضاف “ان الاتحاد يعلم جيدا اهمية التجنيس لدى المنتخبات المشاركة ولاحظ الفارق الذي صنعه المجنس في منتخبي لبنان والاردن، ونحن نعمل في هذا الاتجاه ولكن نحتاج الى التنسيق مع الجهات المختصة والمؤسسات الرسمية”. وعن اللاعبين المغتربين واسباب عدم وجودهم في قائمة المنتخب الوطني، اوضح العميدي ان” اللاعب جونيرو رعد كان مصابا ومايكل شمعون لم يلتزم في مواعيد سابقة للمنتخب فتم معاقبته وابعاده”.

من جانبه قال رئيس لجنة المدربين علي خان ان لدى اللجنة مشروعا مستقبليا سيتم عرضه ومناقشته مع الاتحاد” لو تم العمل به بالتخطيط السليم، فسوف نتمكن من الولوج للعالمية، فلا ينقص سلتنا الامور الجوهرية للنجاح، كما ان الاتحاد يتميز عن باقي الاتحادات بوجود نخبة من الاكاديميين والعقول التي تساعده على النهوض وفي اي وقت “. واضاف ان “العراق بلد غني ويمتلك امكانيات عالية وعقولا كبيرة ومن غير المقبول ان لا نتأهل الى نهائيات اسيا، ووفق المعطيات الموجودة كان يفترض الفوز في الاقل على منتخبات سوريا وفلسطين وحتى الاردن” مشيرا الى ان “العمل الاداري والفني يتقاسمان نسب الأهمية في تحصيل الإنجاز الرياضي، وتأتي قيادة المباريات الفنية في نهاية قائمه المسؤوليات”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.