Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

بعد “إسرائيل”.. الأردن يفتح مستشفياته لجرحى “النصرة”

جرحى النصرة

إعترف الأردن بمساعدة مسلحي “جبهة النصرة” والميليشيات المسلحة التي قوم بمهاجمة الجيش السوري في جنوب البلاد عبر المد والمساعدة الطبية.

الكشف عن التورط الاردني جاء على لسان يوسف الطاهات مدير مستشفى الرمثا الحكومي شمالي الأردن بوفاة 4 مسلحين استقبلهم المشفى جراء الأشتباكات مع الجيش السوري، مما يقارب المشهد مع مما يقوم به الإحتلال الإسرائيلي بدعمه لمقاتلي النصرة في الجنوب السوري.

وأوضح الطهات “إن 21 مصاباً آخر كان قد استقبلهم المستشفى لا يزالون يتلقون العلاج على يد كوادر المستشفى” مشيراً إلى أن “بعض الحالات الحرجة سيتم تحويلها لمستشفيات أخرى تابعة لوزارة الصحة”.

ويقيم الأردن على أراضيه معسكراً لتدريب المسلحين التي تدعمهم واشنطن وتسميهم “بالمعارضة المعتدلة” وتقدم لهم الدعم المالي واللوجيستي عبر مملكة الأردن وكانت صحيفة الـ “واشنطن بوست” في وقت سابق قد علقت على هذا الامر بقولها إن “الرئيس الامريكي أحرج الأردن الذي كان يطالب الإدارة الامريكية بعدم الكشف عن المعسكرات التي يقيمها على أراضيه لتدريب الارهابيين”.

بدوره يقوم العدو الاسرائيلي بمد بمسلحي “النصرة” بالدعم الطبي والاسناد اللوجستي حيث فتح مستشفيات الشمال خدمةً لجرحى الميليشيات المسلحة،

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.