Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الطرفي : ازمة الثقة عطلت اقرار ابرز القوانين

11737031_896020370470469_975382938_n

اكد النائب عن التحالف الوطني حبيب الطرفي، الخميس،ان الخلافات القائمة بين الكتل السياسية بنيت على ازمة من الثقة في مابين تلك الكتل فيما وصف بان عيد الفطر فرصة مناسبة لاتفاق الكتل على اقرار القوانين العالقة .

وقال الطرفي ان”الخلافات السياسية بين الكتل عطلت اقرار الكثير من القوانين التي  ينتظر الشعب العراقي اقرارها كقوانين النفط والغاز والحرس الوطني وغيرها من القوانين”،مشيرا الى “وجود قوانين متعثرة منذ الدورة النيابية السابقة “.

واوضح ان”تاخر اقرار القوانين التي منها ما يخدم مصلحة المواطنين كان بسب نقص الثقة الكبير في ما بين الكتل السياسية بالاضافة الى انه كل كتلة تريد ان تسير بمصالحها الخاصة على حساب الكتل الاخرى”.

ودعا الطرفي “الكتل المشاركة في العملية الساسية بان يكون حلول عيد الفطر مناخ مناسب لانجاز المشاريع المهمة والعالقة بسبب عدم توافق تلك الكتل عليها “مبينا انه “لايوجد افضل من هذه الفرصة المناسبة للدفع باقرار القوانين المتعثرة “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.