Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

الكويت تحكم بحبس “والي داعش” 20 عاما

11815810_874098862675965_865223116_n

قضت محكمة الجنايات الكويتية بحبس ما يسمى بـ “والي داعش” في الكويت 20 عاما وحبس “أبو طلحة الكويتي” 15 عاما في قضية عرفت باسم “خلية الجهراء للدولة الاسلامية”، بحسب مصادر قضائية.

وافاد موقع “راي اليوم” امس الخميس، ان المصادر قالت “إن محكمة الجنايات قضت، في القضية ذاتها، بحبس المتهم الثاني والثالث 5 سنوات وإبعاد المتهم الثاني والخامس والسادس عن البلاد، وبحبس المتهم السابع والثامن 15 عاما”.

واستجوبت المحكمة في الشهر الجاري المتهمين في الخلية التي تضم “فهد فراج” والمعروف باسم “والي الدولة الاسلامية” في الكويت حول علاقتهم بتفجير مسجد الإمام الصادق (عليه السلام).

وفجر الارهابي نفسه خلال صلاة الجمعة في يوم 26 يونيو/حزيران الماضي في مسجد الإمام الصادق بمنطقة الذي راح ضحيته 26 شهيدا و227 جريحا.

و بحسب المصادر ذاتها فإنه بإمكان المتهمين استئناف الحكم أمام محكمة الاستئناف الكويتية خلال المدة القانونية المحددة لذلك وهي 15 يوما من تاريخ إصدار الحكم.

وألقي القبض على “فراج” في قضية التحويلات المالية لـ”داعش” والانضمام إليها، في إحدى المناطق الصحراوية في تشرين الأول/أكتوبر الماضي ، بينما قتل نجله قبل 8 أشهر في سوريا جراء غارة أميركية على “داعش” وقام “فراج” بتوزيع الحلوى والكيك في السجن بابنه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.