Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

حزب الله: نختار الوقت المناسب لاعلان تحرير الزبداني

11802073_874098866009298_589578899_n

قال قال المسؤول الميداني في حزب الله في رده على مجريات معركة الزبداني : “نحن نقاتلهم فوق الارض.. وتحت الارض ايضا“.

واضاف الشاب الثلاثيني، بحسب ما نقلت عنه صحيفة “السفير“، في معرض حديثه عن الأنفاق التي حفرتها المجموعات المسلحة، انها تشبه تلك الأنفاق التي تم العثور عليها في مدينة القصير، وبعمق يتراوح بين مترين واربعة امتار، وطولها يتراوح بين 40 مترا و100 متر، وأحياناً اكثر من ذلك، ويتردد انه تم العثور على نفق يزيد طوله عن 300 متر في حي طلعة الوزير في القسم الجنوبي للمدينة.

ولفت المسؤول الميداني الى ان لدى حزب الله والجيش السوري معلومات عن وجود شبكة أنفاق تحت الزبداني، تشكل ملاذا للمسلحين، وبعضها تتفرع منه أنفاق تمتد من حي الى حي. وفريق التنقيب هذا يعمل بالتوازي مع فريق تنقيب آخر، انما عن التشريكات والمفخخات والعبوات التي تم اكتشافها، وتفجيرها، واللافت انها معدة باحتراف وتبلغ زنة بعضها مئات الكيلوغرامات من المواد المتفجرة.

ولفت المسؤول الى ان “التكفيريين والمجموعات المسلحة” صاروا محاصرين ومحصورين في كيلومترات قليلة جدا، في بلدة تقارب مساحتها الاربعمئة كيلومتر مربع، ومساحة الانتشار التكفيري في البلدة تضيق يوما بعد يوم.

وقال: “نتعامل معهم على مهل، ووفق الخطة المرسومة. وكذلك وفق قرار قيادة المقاومة وتوجيهاتها للمقاومين: انجزوا مهمتكم على أقل من مهلكم، انتبهوا، وتيقظوا، وكونوا حريصين، وقللوا خسائركم.. خذوا وقتكم ولا تستعجلوا، فلا شيء يدعو الى العجلة“.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.