الأحرار تدعو العبادي لمحاسبة المتورطين بقضايا الفساد

الاحرار

دعت كتلة الاحرار النيابية رئيس الوزراء حيدر العبادي لمحاسبة المتورطين بقضايا فساد، مجددة تاكيدها بالتصويت على قرارات العبادي الاصلاحية.

وقال النائب عن الكتلة عبد الهادي الخير الله إن “قرارات مجلس الوزراء الاصلاحية بقيادة رئيس الوزراء حيدر العبادي، ستخفف من عبء عجز الموازنة، وتعيد لخزينة الدولة مايقارب ستة مليارات دينار شهرياً”.

واضاف أن “كتلته ستصوت، اليوم، على قرارات العبادي داخل قبة البرلمان، دعماً لمسيرة الاصلاح التي شددت عليها المرجعيات الدينية”.

وطالب الخير الله “العبادي بالضرب بيد من حديد على المفسدين، والكشف عن أسماء المتورطين بقضايا الفساد والمتلاعبين بالمال العام، سواء في الحكومة السابقة او الحالية وتقديمهم للقضاء”.

وكان العبادي قد طالب، اليوم، مجلس النواب بعدم تجزئة وثيقة الاصلاح، وطرحها كوثيقة واحدة، مؤكدا أن البرلمان يتحمل مسؤولية قبولها او رفضها.

وصوت مجلس الوزراء، أمس الأول، على توجيهات وقرارات رئيسه حيدر العبادي، استجابة للمتظاهرين المطالبين بالقضاء على الفساد، والخاصة بالغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء فوراً، وتقليص اعداد الحمايات، ومخصصات الدرجات الخاصة وغيرها من القرارات الحاسمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.