تظاهرة في مندلي للمطالبة باصلاحات ادارية ومكافحة الفساد

مندلي

تظاهر العشرات من اهالي ناحية مندلي في محافظة ديالى، الثلاثاء، للمطالبة باصلاحات ادارية ومكافحة الفساد المالي والاداري ومعالجة البطالة المرتفعة ودعم القطاعات الحيوية.

وقال رئيس الجمعية العراقية للدفاع عن حقوق الصحفيين في ديالى علي عبد الستار الحجيه احد المشاركين بالتظاهرة إن “العشرات من اهالي ناحية مندلي، ( 90 كم شرق بعقوبة)، خرجوا، اليوم، في تظاهرة سلمية وسط الناحية للمطالبة باصلاحات ادارية في ادارة ومجلس الناحية ومكافحة الفساد المالي والاداري ومعالجة البطالة التي بلغت مستويات قياسية اضافة الى دعم القطاعات الحيوية”.

وأضاف المندلاوي أن “التظاهرة شاركت بها كافة فئات المجتمع في مندلي ولم تكن تحمل اي شعارات سياسية او حزبية بل كانت نابعة من احساس وطني بضرورة التغير الايجابي الذي يلبي الطموح ويسهم في حل كافة المشاكل”.

فيما طالب احد المتظاهرين ويدعى يوسف احمد المندلاوي “باعادة قطعات الجيش والشرطة من اهالي ديالى وخاصة مندلي التي تقاتل في جبهات القتال بالانبار وصلاح الدين”، مؤكدا أن “مجلس ديالى وافق على اعادتهما وقدم طلب بذلك لكن لم يجري اي تغير بالموضوع”.وتعاني اغلب مناطق ديالى من سوء وتردي في الخدمات وبروز افة الفساد المالي والاداري.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.