كيف تدلل الشركات الكبيرة موظفيها ؟!في هذه الأماكن .. الموظفون هم الأكثر سعادة في العالم

غفففف

تعتني الشركات الكبيرة والمهمة في العالم عناية بالغة بموظفيها، وتحرص على راحتهم وتقديم جميع الخدمات التي تسهل لهم أعمالهم وحياتهم، من توفير مساحات للعب والترفيه داخل مقرات العمل، إلى منح الحوافز المالية، وتقديم رحلات السفر في خطوة منها للتأثير إيجابا على موظفيها وإنتاجيتهم.جوجل .. أماكن مخصصة للنوم
يحظى موظفو جوجل بدلال كبير، منها كافتيريا حاضية على نجمتي ميشلان، وأماكن مخصصة للنوم لمن يريد أخذ قسط من الراحة، وغسيل ملابس مجاني، وصالة رياضية مجهزة، ورفاهية التنقل في حافلات خاصة مجهزة بالخدمات كافة.
تشيسابيك للطاقة .. صالة داخلية لتسلق الصخور
يوجد في ساحة المكتب جدار كبير لتسلق الصخور، وصالة رياضية كبيرة مع حوض سباحة أولمبي، وملعب كرة طائرة رملية، فضلا على مساحة أخرى مخصصة للمشي.
ياهو .. مراكز لياقة بدنية ويوجا
يحصل موظفو شركة ياهو على خصومات في منتجعات التزلج، وملاهي الألعاب. كما توجد داخل مقر الشركة مراكز لياقة بدنية ويوجا وكيك بوكسينج ودروس غولف.
سافجي دهولاكيا .. شقق وسيارات ومجوهرات
أهدى تاجر الألماس الهندي “سافجي دهولاكيا” موظفيه هذه الهدايا الثمينة قبل حلول عيد ديوالي الهندوسي. فقد أعطى هذا التاجر موظفيه حرية الاختيار بين الشقق أو السيارات أو المجوهرات .
أوبرا وينفري .. رحلة سفر لمشجعيها إلى أستراليا
فقد منحت مقدمة البرامج التلفزيونية أوبرا وينفري رحلة لـ 300 من مشجعيها إلى أستراليا على متن طائرة يقودها الممثل جون ترافولتا.
فيسبوك: 4000 دولار للآباء الجدد
يقدم مارك زوكريبرج رعاية خاصة لموظفيه والتي تشمل 4000 دولار للآباء الجدد، مع سداد تكاليف الحضانة وأربعة شهور إجازة أمومة أو أبوة.
جونسون آند جونسون .. حارس خاص
تقدم شركة جونسون خدمات مميزة بوجود حارس خاص يؤدي بعض الأنشطة مثل دفع الفواتير، وحجز التاكسي. كما توفر الشركة الرعاية الخاصة لأبناء الموظفين، والتفرغ المدفوع.
فيوتشر جروب .. ترميم منازل الموظفين وطلائها
فقد تكلف مدير الشركة “كيشور بياني” بالعناية بمنازل الموظفين وإصلاحها وطلائها من جديد بمناسبة عيد ديوالي الهندوسي.
Airbnb: 2000 دولار لقضاء عطلة سنوية وإقامة مجانية
Airbnb لا تسأل موظفيها إن كانوا بحاجة لقضاء عطلة، فتقوم بدفع تكاليف عطلة سنوية بقيمة 2000 دولار مع إقامة مجانية عبر Airbnb.
ريليجير .. هدايا مرسيدس وبي إم دبليو
وجدت شركة ريليجير الهندية طريقة للاحتفاظ بموظفيها البارعين بتقديم هدايا سيارات مثل بي إم دبليو، ومرسيدس بينز.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.