Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

لاريجاني: نجاح ايران النووي تحقق بصمود الشعب

لاريجاني

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني بان النجاح النووي الذي حققته الجمهورية الاسلامية الايرانية تحقق بفضل صمود الشعب.

وقال لاريجاني في كلمته اليوم الاحد خلال المؤتمر الوطني لتكريم الاسرى الاحرار، ان انتصار الشعب الايراني في الحروب المختلفة كانت نتيجة لصمود ابناء الثورة الذين خلقوا موجة من الثبات والصمود، وانموذجها البارز حرب الـ 33 يوما (تصدي المقاومة الاسلامية اللبنانية للعدوان الصهيوني).

واكد بان نجاح ايران النووي كان نتيجة لصمودها الذي ارغم القوى الغربية على الرضوخ رغم كل الضغوط التي فرضتها على ايران، واضاف، ان الغربيين قالوا مرارا بانه لا حق لايران في التكنولوجيا النووية والتخصيب الا ان معاهدة “ان بي تي” تضمن حق الدول في امتلاك التكنولوجيا النووية والتخصيب والتنمية النووية.

واشاد بصمود وتضحيات الاسرى الاحرار خلال اعوام الدفاع المقدس (1980-1988) وقال، لقد ضحيتم في طريق الثورة وان انتصارها مدين لصبركم وصمودكم انتم الاعزاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.