الجيش السوري يستهدف مواقع المسلحين في الزبداني و’داعش’ يعدم العشرات في دير الزور

سوريا

دارت اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في محيط إدارة المركبات قرب مدينة حرستا بغوطة دمشق الشرقية، واستهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في مدينتي الزبداني وداريا في ريف دمشق.

كما قصفت مدفعية الجيش السوري تجمعات المسلحين في مدينتي الزبداني ودوما في ريف دمشق.

من جهة أخرى، استشهد شخص واصيب 5 مدنيين أمس إثر سقوط قذائف على أحياء المزة في دمشق مصدرها المجموعات المسلحة.

وفي درعا وريفها، قتل عدد من المسلحين اثر اشتباكات مع الجيش السوري في محيط بلدة قرفا في ريف درعا، في وقت قصفت مدفعية الجيش السوري تجمعات المسلحين في بلدة اليادودة في ريف درعا.

انتقالاً إلى حلب وريفها، حيث وقعت اشتباكات متقطعة بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في محيط حي الخالدية في مدينة حلب، كما استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في مدينة الباب في ريف حلب الشرقي.

وفي ريف إدلب، استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في مدينة خان شيخون وبلدة كفرعويد وقريتي عابدين وفريكة.

أما في مدينة دير الزور، فقد أعدم تنظيم “داعش” عشرات المدنيين بتهمة الانتماء للمجموعات المسلحة.

وفي ريف حماه، استهدف سلاح الجو السوري مواقع المسلحين في بلدة كفر زيتا وقرى الحويز والحويجة وقسطون بسهل الغاب، بالتزامن مع قصف مدفعية الجيش السوري تجمعات المسلحين في قرى زيزون والشريعة والحويز بريف حماة الشمالي الغربي.

وفي ريف اللاذقية، قُتل 6 مسلحين اثر استهداف الجيش السوري لمواقعهم بالقذائف المدفعية في محيط قمة النبي يونس في جبل الأكراد، في وقت دارت فيه اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في محيط قرية جب الأحمر في ريف اللاذقية الشمالي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.