Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

مجتهد: محمد بن سلمان یشكل فریقا للسیطرة على حرکات والده في امیرکا

13940209000197_PhotoI

قال المغرد السعودي “مجتهد” ان الملك سلمان بن عبد العزیز، الذي قرر زیارة رسمیة للولايات المتحدة تسبب بالجهد والاضطراب لدى الكادر السياسي ونجله ولي ولي العهد محمد بسبب خوفهم من الاحراجات والفضائح المتوقعة بسبب الوضع العقلي للملك.

وأشار المغرد السعودي، في تغريدات له على حسابه بموقع “تويتر”، إلى أن قلق الحاشية نابع من التدهور الجدي لوضع الملك العقلي في الآونة الاخيرة، وذهابه في زيارة رسمية مخاطرة كبرى، وغالبًا ستسبب إحراجات وفضائح.

وأضاف”مجتهد” أن الملك سلمان تحول إلى شخص “قاصر” لا يملك أمر نفسه، ويدبر أموره نجله محمد بن سلمان، وزير الدفاع وولي ولي العهد، بمعنى أن محمد بن سلمان هو ولي أمر الملك سلمان.

وأوضح أن المحيطين بالملك يؤكدون أن محمد بن سلمان قد رتب فريقًا متكاملًا للسيطرة على ما يدخل إلى أو يخرج من عند الملك سلمان من كتابات وأوامر ومعلومات وأشخاص خلال الزيارة المرتقبة لاميركا.

وكشف مجتهد أن محمد بن سلمان يمارس حصار اتصالات على الملك منذ فترة، فلا يسمح إلا بالاتصالات العائلية من زوجة الملك أي والدته أم محمد، وأبنائه وبناته وإخوانه وأخواته، وكل هذه الاتصالات العائلية تسجل وتعرض على بن سلمان، وقد يتخذ قرارًا بمنع اتصال أي فرد من العائلة يكتشف أن اتصاله قد يؤثر في سيطرته على الوضع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.