القدو : حملة جمع التواقيع لاقالة الجبوري مستمرة

 

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون حنين القدو استمرار حملة جمع تواقيع النواب لغرض اقالة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري من منصبه بسبب مشاركته بمؤتمر الدوحة،مبينا ان بعض الشخصيات في تحالف القوى العراقية ايدت هذه الحملة.

وبين القدو ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري اقحم نفسه في مشكلة هو في غنى عنها بعد زيارته الاخيرة الى قطر التي احتضنت مؤتمرا مشبوها حضرت فيه شخصيات عراقية مطلوبة للقضاء بتهمة الارهاب وكان الاجدر به ان يؤجل زيارته الى وقت اخر او يعتذر عنها لان الوضع الداخلي في البلد لايحتمل مثل هكذا زيارات،مشيرا الى ان حملة جمع التواقيع لاقالة سليم الجبوري من منصبه بسبب هذه الزيارة مستمرة بقيادة كتلة دولة القانون وهي بحاجة الى 51 توقيعا من النواب للشروع بها وطرحها في جلسات مجلس النواب المقبلة.

ولفت ، الى ان بعض الشخصيات من تحالف القوى العراقية ايدوا هذه الحملة وابدوا استعدادهم للتصويت من اجل اقالة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري من منصبه بسبب زيارة قطر ومشاركته بمؤتمر الدوحة الداعم للأرهاب.

وكانت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة اعلنت الخميس الماضي ن جمع تواقيع أكثر من 100 نائب لإقالة رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بسبب زيارته لقطر بالتزامن مع مؤتمر الدوحة.القدو

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.