Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

أغرب 10 خدع للتهريب أدهشت مطارات العالم

هخحهخه

بعد أحداث 11 أيلول عام 2000، ازدادت إجراءات التفتيش الأمني والكشف عن المسافرين في المطارات حفاظًا على الأمن، وقد كشفت هذه العمليات عن طرق غريبة لتهريب الممنوعات. وفي ما يلي نذكر أغرب 20 طريقة، تمّت من خلالها محاولة تهريب الممنوعات في المطارات:
في برلين، تم الكشف عن عملية تهريب أموال مخبّأة في حلوى الكرواسون. من استراليا الى جمهورية التشيك، تم الكشف عن محاولة تهريب سحلية مخبأة في كتاب. محاولة لتهريب الكوكايين المخبأة في غرسات الثدي من كولومبيا الى إسبانيا. حمام مخبّأة في الجوارب، تم محاولة تهريبها من دبي الى أستراليا. محاولة لتهريب أقراص اللهوسة (الاكستزي) في لعبة من أيرلندا الى أستراليا. في مطار لوس أنجلوس، تمت محاولة تهريب مخدر الميثامفيتامين في ألواح الشوكولاتة. من السويد الى أستراليا، تمت تخبئة أفعى في إناء للزهور. في ولاية ميامي الاميركية، تمت محاولة تهريب للكوكايين في البيض في إحدى المطارات. من سنغافورة الى ملبورن، تم الكشف عن أسماك حيّة مخبّأة في وزرة. في نيويورك، تم توقيف مسافر كوري في المطار يحمل عملتين ورقيتين مزورتين بقيمة 100.000 دولار.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.