عصائب أهل الحق تصف رئيس الوزراء بالفاشل

pic_________________________159295628_438540135_677100756

وصفت حركة عصائب أهل الحق رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”الفاشل”، داعية إياه إلى “قطع اليد” التركية بدلاً من تقبيلها، فيما أكدت ان رئيس الوزراء “رضخ” للضغوط الأمريكية. المتحدث العسكري باسم الحركة جواد الطليباوي قال: “الدول الاقليمية تعلم وحتى عصابات داعش ان رئيس الوزراء هو شخص ضعيف وفاشل لكونه فشل في إدارة الحكومة العراقية”، مبيناً أن “العبادي رضخ للضغوط التي مورست عليه من التحالف الامريكي”. ودعا الطليباوي رئيس الوزراء إلى ان “لا يكون مصداقاً للمثل القائل قبلوا يداً تعجزوا عن قطعها”، مضيفاً: “نحن نقول ان قطع اليد أجمل من تقبيلها  وعلى العبادي ان يعتمد كليا على ابناء الحشد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.