تحالف داعش ضد داعش

في آخر صيحة من صيحات المجون وما يثير في النفس الشجون والضحك على الذقون ما تم اعلانه من أمر عجاب من ديار الفتنة والأرهاب ومركز الفكر الوهابي في جده بتشكيل حلف لمكافحة الارهاب. حلف وهابي لمحاربة الفكر الوهابي. حلف يجمع كل القوى الداعمة للأرهاب لمحاربة الأرهاب ويجمع كل المتطرفين لمواجهة التطرف. حلف سعودي لمحاربة الفكر السعودي الضال. هو حلف يجمع كل من اساء للأسلام وشوّه صورة الأسلام وحرّف مبادئ الأسلام اي انه يجمع اعداء الأسلام لمحاربة اعداء الأسلام بإسم الأسلام. الحلف السعودي الوهابي الجديد الذي استثنى العراق وايران وسوريا وسلطنة عمان ولم توجه الدعوة الى هذه الدول حتى كضيوف شرف ربما لأنهم بنظر المتحالفين الجدد خارجين عن ملة الأسلام الوهابي.
هذا يعني ان هذه الدول والعراق وسورية بوجه الخصوص قد تكون هدفا مباشرا للحلف السعودي الجديد ربما تحت مسمى الحزم الاسلامي هذه المرة كما فعل ال سعود باليمن التي دمروا فيها الحرث والنسل وقتلوا ابناء الشعب اليمني بالجملة وبالآلاف. الحلف السعودي الجديد هو باختصار تحالف ارباب الجهل لمحاربة الجهل وتحالف وهابية الفكر والكفر لمحاربة الكفر الوهابي.
تحالف النفاق والمنافقين والزنادقة والزندقة لمحاربة النفاق والزندقة وتحالف الخبث التكفيري والخبائث والخبيثين المتطرفين لمحاربة التطرف والتكفير والاجرام.
الملفت للأنتباه ان قائمة القوى النجيفية في العراق سارعت الى الترحيب بهذا الحلف واعلان التأييد لهذا الحلف الوهابي الجديد لمحاربة الفكر الوهابي والذي لم يدعَ اليه العراق كما اعلنت اميركا تأييدها له.
ربما سنسمع غدا أو بعد غد انضمام التحالف السني النجيفي ممثلا عن الأقليم السني الموعود والتحالف الكردستاني البارزاني ممثلا للدولة البارزانية الكردستانية الى التحالف الاسلامي الوهابي لمحاربة داعش.
ليس ذلك بالبعيد أو المستبعد ولا هو بالغريب أو المستغرب فمثلما تم التصويت بالكونغرس الامريكي على تسليح مسعود من دون الرجوع الى بغداد وربما سيصوت كذلك للسنة بنفس الامر فمن المحتمل ان ينضم السنة والاكراد الى التحالف السعودي الجديد لضرب العراق وسوريا واستهداف فصائل المقاومة الاسلامية والحشد المقدس بعملية حزم اسلامية بامتياز من البيت الابيض وتوقيع بقلم اوباما الاسود والله اعلم.    منهل عبد الأمير المرشدي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.