الاتحاد يناقش قضية تفريغ اللاعبين للمنتخب الأولمبي.. اليوم .. اربيل يتربص بالميناء وكربلاء يستضيف زاخو في المجموعة الثانية

l'p[p

سيضطر متصدر المجموعة الثانية نادي الميناء اليوم الخميس للسفر الى محافظة اربيل الشمالية لمواجهة أهل الدار نادي اربيل الذي يأتي بالمركز الخامس وفي اليوم نفسه يستضيف نادي كربلاء الذي يحتل المركز التاسع ما قبل الاخير نادي زاخو الشمالي الذي يأتي بالمركز الثاني، اما نادي الحدود الذي يأتي بالمركز الثامن فيقابل نادي النجف الذي يجلس عند الترتيب الرابع. ويشهد يوم غد الجمعة اقامة مباراة من العيار الثقيل تجمع ما بين أهل الدار نادي القوة الجوية الذي يحتل المركز الثالث بنادي أمانة بغداد الذي يأتي سادسا برصيد 14 نقطة، ويبدو ان نادي اسراب الصقور الزرق لن تكون بمأمن من ابناء الفريق العاصمي لكون انه يملك لاعبين ذوي قيمة فنية كبيرة. وفي آخر مواجهات الدور الثاني من المرحلة الثانية لدوري فوكس الممتاز يضيّف صاحب المركز العاشر والاخير نادي الصناعة نادي الشرطة مع المدرب الجديد قحطان جثير والذي يحتل المركز السابع برصيد. تجدر الاشارة الى ان نادي الزوراء يتزعم المجموعة الاولى بينما يتصدر نادي الميناء البصري المجموعة الثانية.
من جهة أخرى أكد اتحاد الكرة، أن قضية تفريغ لاعبي الأندية المرتبطين بالمنتخب الأولمبي تحتاج إلى تنسيق بين الطرفين، مبينا أنه سيناقش القضية بما يضمن حقوق الطرفين. وقال عضو الاتحاد فالح موسى إن “قضية تفريق لاعبي الأندية المرتبطين بالمنتخب الاولمبي الذي تنتظره مشاركة مهمة تحتاج إلى تنسيق بين الطرفين”، مبينا أن “الاتحاد سيناقش هذه القضية وبشكل يضمن حقوق الطرفين”. وأعرب موسى عن “أمله بالتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف كون الأندية لديها مباريات مهمة بدوري الكرة والمنتخب الأولمبي تنتظره مهمة وطنية مهمة أيضا”، معتبرا أن “ذلك يحتاج إلى أن تحل القضية بشكل سلس وودي وبما لا يؤثر على مسيرة الأندية والمنتخب”.الى ذلك أعلنت اللجنة الأولمبية أنها ستعقد مؤتمرا صحفيا خاصا بمسيرة اعداد المنتخب الأولمبي بكرة القدم، مبينة أن المؤتمر يأتي لمناقشة اعداد المنتخب وما قدمته اللجنة له خلال المدة الماضية. وقال المدير التنفيذي للجنة جزائر السهلاني: “اللجنة ستعقد اليوم الخميس في الساعة الواحدة ظهرا مؤتمرا صحفيا خاصا بمسيرة اعداد المنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة آسيا المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل”، مبينا أن “المؤتمر سيناقش اعداد المنتخب وما قدمته اللجنة له خلال المدة الماضية”. وأضاف: “المؤتمر الذي سيعقد بحضور رئيس اللجنة وأعضاء المكتب التنفيذي مع رئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي”، مشيرا إلى أن “المؤتمر سيسلط الضوء على العديد من القضايا التي تخص واقع الاعداد ومعالجة العوائق التي تعتري مهمة اعداد المنتخب وكيفية وضع الحلول الناجعة لها”. وتابع السهلاني: “رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي سيستمعون الى جميع الاستفسارات التي سيتم تقديمها من قبل وسائل الاعلام ورجال الصحافة وستتم الإجابة عليها بكل شفافية ومهنية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.