النادي الملكي يفكر بالتعاقد مع مدرب واتفورد الإنجليزي اليوم.. ريال مدريد يرحل لمواجهة فالنسيا في اختبار صعب لرافاييل بينيتز

خهحهخحهخ

يعود مدرب ريال مدريد رافاييل بينيتز اليوم الأحد إلى معقله السابق ملعب ميستايا حيث أشرف على فالنسيا من 2001 إلى 2004 وقاده إلى إحراز اللقب مرتين (2002 و2004)، لكن عودته ستكون في سياق مختلف. ورغم مرور 7 أشهر على رأس الإدارة الفنية، لم يقنع بينيتيز القائمين على الفريق الملكي الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عن المتصدرين، ولا أنصاره أيضاً رغم الدعم الذي يلقاه باستمرار وبعد كل تعثر من رئيس النادي فلورنتينو بيريز. وتتوقع الصحافة المحلية استبدال بينيتيز في اي لحظة بمدرب الفريق الاحتياطي، الفرنسي زين الدين زيدان، وتعتبر ان الفوز في المباريات الاخيرة هو كسب للوقت بالنسبة الى المدرب ليس الا، واي نتيجة غير الفوز اليوم الاحد قد تؤدي هذه المرة الى اقالته من منصبه. لكن فالنسيا الجريح وصاحب المركز العاشر (20 نقطة) هو اليوم ظل لفريق بينيتيز قبل عقد ونيف من الزمن، ولا يزال مدربه الجديد الانكليزي غاري نيفيل يبحث عن فوزه الاول منذ تعيينه مطلع كانون الاول، لكن ميزة الفريق الايجابية انه لم يخسر بعد على ارضه منذ تشرين الثاني 2014، وهو الذي الحق اول هزيمة بريال مدريد في مباراته الاولى في 2015 بتغلبه عليه 2-1. وحل غاري نيفيل، قائد مانشستر يونايتد الانكليزي سابقا، محل البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو الذي استقال من منصبه لسوء النتائج، وكانت افضل نتيجة له حتى الان هو خطف التعادل من برشلونة 1-1 في المرحلة الرابعة عشرة. الى ذلك يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لضم الفرنسي حاتم بن عرفة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وقال كلود بويل المدير الفني للنادي الفرنسي إن ريال مدريد أظهر اهتمامه الكبير بضم اللاعب صاحب الـ28 عاما في كانون الثاني الحالي، وفقا لما ذكرته شبكة (سبورتس مول) البريطانية. وقال بويل: “لست مندهشا باهتمام نادي مثل ريال مدريد بضم حاتم بن عرفة، هو أصبح جزءا من نادينا، يذكرني بماثيو بودمير عندما تعاقدنا معه من باريس سان جيرمان”. وختم حديثه بالقول: “لا اتفق مع من يتحدث بأن حاتم بن عرفة لا يظهر إلا في الفرق الصغيرة”. ويقدم الدولي الفرنسي أداء رائعا رفقة نيس هذا الموسم، إذ سجل 7 أهداف في 18 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث عانى بن عرفة خلال فترة تواجده في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعدما ظل حبيسا لمقاعد البدلاء.
من جهة اخرى أفادت تقارير إسبانية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس، والذي يترأس القيادة الفنية لنادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، حاليا ويقدم معهم مستويات جيدة في البريميرليج. فبعد أن أكدت تقارير ان البرتغالي جوزيه مورينيو رفض العودة لتدريب ريال مدريد بدأ النادي الإسباني في البحث عن مدرب يليق بالنادي الملكي. وقد أكدت التقارير ان فلورنتينو بيريز معجب بفلوريس الذي يقدم أداءاً جيدا مع واتفورد، وكان فلوريس قد تولى منصب المدرب في كل من فالنسيا وأتلتيكو مدريد في إسبانيا. ومع الوضع الساخن للمدرب الحالي لريال مدريد رافا بينيتز فإن ريال مدريد قد يكون نقطة العودة لفلوريس لمسقط رأسه في إسبانيا. العائق الأول أمام ريال مدريد هو رفض واتفورد التخلي عن المدرب في منتصف الموسم إلا في حال دفع ريال مدريد مبلغاً كبيراً ليحصل على المدرب الإسباني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.