شهد يعلن جاهزية لاعبيه فنياً وبدنياً ..اليوم.. منتخبنا الأولمبي يفتتح مبارياته في بطولة آسيا بمواجهة اليمن

l[p[p

يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم اليوم الاربعاء نظيره اليمني على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر القطري في افتتاح مبارياته في منافسات كاس اسيا تحت 23 سنة المؤهلة الى اولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل.
اللمسات الأخيرة لمواجهة اليوم
منتخبنا الأولمبي أجرى خمس وحدات تدريبية منذ وصوله الى العاصمة القطرية الدوحة حاول خلالها الملاك التدريبي بقيادة المدرب عبد الغني شهد تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون من الناحية الفنية خلال المباريات الدولية الأربع التي خاضها الفريق امام الأردن والصين وكوريا الشمالية والسعودية برغم ان اسود الرافدين حققوا الفوز في جميع تلك المباريات لكن شهد أكد في تصريحات صحفية انها لا تعد المقياس الحقيقي لقوة الفريق لكنها تعكس حالة معنوية كبيرة لدى أعضاء الفريق.
اللاعبون جاهزون فنياً وبدنياً
أكد المدرب عبد الغني شهد جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية ووصولها الى درجة الاكتمال في ضوء ما تحقق خلال معسكر دبي والفوائد الكبيرة التي جنيت من المباريات التجريبية التي خاضها الفريق سواء كان ذلك في التكتيك ام التكنيك ام البناء البدني بالرغم ان الفريق عانى من تأثير الاصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين الاساسين. وقال عبد الغني شهد يجب ألا نخفي طموحاتنا التي تتركز اولا على التأهل الى الدور الثاني على رأس المجموعة وبعدها سيكون لكل حادث حديث، حيث ان مجموعتنا تعد من اصعب المجموعات بوجود المنتخب الكوري الجنوبي المصنف ضمن افضل المنتخبات في اسيا وما يضمه من لاعبين محترفين والمنتخب الاوزبكي المتطور.
عودة مهند وبشار
أكمل مهاجم منتخبنا الأولمبي مهند عبد الرحيم ولاعب الوسط بشار رسن مرحلة الاستشفاء قبل الأخيرة من الإصابة التي كانا يعانيان منها في المدة السابقة وانخرطا في تدريبات الفريق الجماعية منذ الوصول الى الدوحة لترتفع نسبة مشاركتهما في حسابات شهد الاساس إذ انه قد لا يجازف في اشراكهما مبكرا في مواجهة اليوم امام المنتخب اليمني، وظهر اللاعبان بمعنويات عالية خلال الوحدات التدريبية التي اشتركا فيها.
مهدي كامل ولعنة الإصابة
تعرض صانع العاب منتخبنا الأولمبي مهدي كامل الى إصابة في القدم اليمنى خلال الوحدة التدريبية الاخيرة، الملاك التدريبي وبالتنسيق مع نظيره الطبي يحاولان تجهيز اللاعب لاسيما ان مهدي كامل يعد من بين اهم اوراق المدرب عبد الغني شهد الذي يأمل له الشفاء السريع والالتحاق بالكتيبة العراقية.
مشرف الفريق يؤكد إكتمال الصفوف
أكد كاظم محمد سلطان مشرف الفريق اكتمال جميع الصفوف وقال: ان الثقة كبيرة بالفريق وملاكه التدريبي بقيادة شهد لتحقيق نتيجة طيبة من خلال ما شاهدناه في المباريات التجريبية التي خرج بها الفريق بمستوى ونتيجة والجميع هنا متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية. وأضاف كاظم محمد سلطان، يجب ان نشير للدعم الذي قدم من وزير الشباب والرياضة وكذلك من اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم في تهيئة جميع مستلزمات رحلة اسودنا التي ستنطلق يوم غد امام المنتخب اليمني.
مالح ينفي مغادرته
نفى رئيس الوفد سعد مالح الاخبار التي تحدثت بشأن مغادرته الوفد والسفر الى دولة أخرى. وقال عضو اتحاد الكرة سعد مالح: يجب علينا ألا نعير الأهمية لأي أحاديث تحاول اثارة المشاكل في الفريق، إذ يجب ان ينصب تفكيرنا كما نريد على استعدادات الفريق ورفع مستوى الجاهزية لتحقيق نتائج إيجابية. وأضاف سعد مالح، اننا هنا مع الفريق منذ معسكر دبي لتوفير جميع حاجات الفريق ولا وجود لأي أحاديث عكس ذلك والفريق يسير بخطى واثقة من خلال ما شاهدناه من التزام كبير في محل الإقامة والملعب، كما ان الجميع هنا من اجل تحقيق شيء جديد للكرة العراقية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.