إختيار همام طارق ضمن 11 لاعباً تحت المتابعة الآسيوية..شنيشل يشيد بالمدرب ويؤكد قدرة الأولمبي على تصدر مجموعته الاسيوية

ipo[o

اوضح مدرب منتخبنا الوطني الأسبق راضي شنيشل، ان منتخبنا يضم لاعبين على قدر كبير من المهارة والموهبة ويمتلكون خبرة كبيرة عبر مشاركاتهم في مباريات وبطولات مع المنتخب ومنتخبنا مؤهل بقوة لتحقيق تطلعات الجماهير العراقية لكن ذلك لا يلغي قوة المنتخبات الاخرى لانها ايضا تضم لاعبين على مستوى عال، كما ان العديد منهم يلعبون مع منتخباتهم الوطنية. وتابع انه مرتاح جدا لما حققه المنتخب في المباريات التجريبية التي خاضها امام الاردن والصين وكوريا الشمالية والسعودية كونها وفرت للمدرب عبدالغني شهد ومساعديه فرصة مناسبة من المؤكد انها افضل من الاعتماد على ما يقدمونه في مباريات الدوري المحلي. وزاد ان منتخبنا مؤهل بصورة كبيرة لتصدر المجموعة لكن ذلك بحاجة لترجمته على ارض الواقع من خلال التزام اللاعبين بتنفيذ تعليمات المدرب وعدم الاستهانة بأي منافس.
الى ذلك أعلن اتحاد الكرة، أن موقع “وان ورلد سبورتس”، اختار لاعب المنتخب الأولمبي همام طارق ضمن أبرز 11 لاعبا، مبينا أن الموقع أكد أن طارق من اللاعبين الذين يجب متابعتهم من قبل محبي الكرة الآسيوية في النهائيات. وقال الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي إن “موقع (وان ورلد سبورتس)، اختار لاعب المنتخب الأولمبي همام طارق ضمن 11 لاعبا هم الابرز آسيويا ليكونو تحت متابعة الموقع من محبي كرة القدم الآسيوية”، مبينا أن “القائمة أربعة لاعبين عرب هم القطري عبد الكريم حسن والسعودي مصطفى البصاص والسوري عمر خربين فضلا عن همام طارق”. وأضاف البيان ان “اللاعبين الآخرين هم اليابانيان تاكومي مينامينو وواتورو اندو والايراني ارسلان مطهري والصيني زانغ يونينغ والتايلانديان شانتيب سونكراسين وناروبادين ويراواتنودوم والكوري الجنوبي وانغ هي شان والاسترالي مصطفى اميني”. تابع الاتحاد أن “الموقع أشار إلى أن هناك رأيين مختلفين بشان طارق، إذ يرى البعض أنه نجم فيما يقول آخرون أنه لم يقدم كل ماعنده لمنتخب العراق حتى الآن وذلك لصغر سنه”، لافتا إلى أن “الموقع أكد ان في كل الأحوال أن طارق صاحب مستقبل باهر ويتالق دوليا منذ عام 2012 وبلا شك سيكون من الممتع الوقوف على ما سيقدمه هذا اللاعب الشاب”.
من جهة اخرى كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، بأن المدير الفني للمنتخب الاولمبي العراقي دون 23 عاما عبد الغني شهد استدعى اللاعب امجد وليد مكان شيركو كريم ضمن صفوف المنتخب الاولمبي. واكد الاتحاد العراقي في بيان نشره على موقعه الرسمي: “ان المدير الفني للاولمبي عبد الغني شهد اضطر لا ستدعاء امجد وليد بعد ان منع نادي غراسهوبرس السويسري لاعبه العراقي شيركو كريم من الالتحاق بصفوف الاولمبي العراقي لكون ان البطولة غير مسجلة رسميا لدى الاتحاد لدولي لكرة القدم (فيفا)”. يذكر ان قرعة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم كانت قد اوقعت العراق في المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات اليمن وكوريا الجنوبية واوزباكستان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.