قتلى السيلفي في الهند نصف الإجمالي العالمي

kkkk

تمثل الوفيات الناجمة عن التقاط صور السيلفي في الهند، حوالي نصف إجمالي هذا النوع من الوفيات في العالم، بحسب ما أفادت وسائل إعلام.
ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام عالمية، فإن إجمالي عدد الوفيات العالمي بسبب السيلفي يصل إلى 27 حالة وفاة.
وقالت الشرطة الهندية الاثنين، إن فتى في السادسة عشرة من عمره لقي مصرعه مساء الأحد دهسا بواسطة قطار ركاب بينما كان يحاول أن يلتقط صورة ذاتية “سيلفي” له في مدينة شيناي جنوبي الهند.
وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن الفتى قتل مساء الأحد بينما كان عائدا إلى منزله برفقة أصدقائه، وأنه قتل بعدما نزل إلى السكة الحديد قبل وصول القطار محاولا التقاط صورة سيلفي مع اقتراب القطار، الذي كان أسرع منه فدهسه.
وقال مسؤول الشرطة في محطة القطارات لوكالة فرانس برس “لقد كان حادثا غريبا ومجنونا..ثمة الكثير من المراهقين الذين أدمنوا التقاط صور السيلفي”.يشار إلى أن وسائل الإعلام الهندية تكشف يوما بعد يوم عن تزايد حوادث الوفاة الناجمة عن محاولات التقاط صور سيلفي، خصوصا في الشهور الأخيرة.
ففي الشهر الماضي، أعلنت شرطة مومباي عن 16 منطقة يمنع التقاط صور سيلفي فيها، وذلك بعد مقتل رجل غرقا أثناء محاولته إنقاذ فتاة سقطت في البحر بينما كانت تلتقط صورة سيلفي لها،وفي حادث مماثل، غرق رجلان عندما سقطا في نهر بينما كانا يلتقطان صورا في وسط الهند.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.