Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

إتحاد الكرة يصدرعقوبات رادعة بحق أربيل والحدود

765

أصدرت لجنة الانضباط، بالاتحاد العراقي لكرة القدم، قراراتها بشأن الأحداث، التي رافقت مباراة أربيل والحدود، في الجولة الثانية من الدوري، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.
وقررت اللجنة، عقاب نادي أربيل، باللعب بدون جمهور 3 مباريات على ملعبه، وتغريم النادي 5 ملايين دينار عراقي، تكون من حق عادل نعمة مدرب الحدود، بعد تعرضه للضرب من اثنين من جماهير أربيل، مع احتفاظه بحق إقامة دعوى قضائية.
كما قررت اللجنة، أن يتحمل نادي أربيل، إصلاح الأضرار، التي لحقت بسيارة الحدود، التي تعرضت للرمي بالحجارة، من جانب جمهور أربيل بعد انتهاء المباراة.
وقررت اللجنة، إيقاف عادل نعمة، مدرب الحدود 3 مباريات لاعتراضه على قرارات الحكام، ومحاولة التهجم عليهم بعد المباراة، واستبعاده من الميدان.
كما قررت اللجنة، إيقاف هيثم خليل مدرب حراس الحدود 5 مباريات لاستخدامه إشارات معيبة تجاه جمهور أربيل.
وقررت اللجنة، الطلب من لجنة المسابقات، إيقاف مشرف المباراة محمد أمين، لمدة شهرين لعدم الإشارة لجميع أحداث المباراة في تقريره، وكذلك التوصية بإيقاف الحكم يوسف سعيد لتسببه في تغيير نتيجة المباراة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.