Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

يوفنتوس يضع شرطاً للتخلي عن نجمه لتشيلسي

ذكرت تقاريـــــــــر صحفية إنجليزية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، وضع شرطًا، مقابل التنازل عن مدافعه الدولي ليوناردو بونوتشي، إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.
وأكدت تقاريـــــــر صحفية متطابقة، خـــــــلال المدة الأخيرة، أن الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب البلوز، لديه رغبة شديدة في ضم مدافع يوفنتوس، لتعزيز دفاعات الفريق اللندني.
وقالت صحيفـــــــة “صن” البريطانية، يوم الجمعة، إن يوفنتوس، اشترط الحصول على مبلغ مالي قياسي، بالإضافة للحصول على لاعب تشيلسي، الإسباني سيسك فابريجاس، للتخلي عن مدافعه.وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن ماسمليانو إليجري، مدرب يوفنتوس، يعتقد أن فابريجاس “29 عامًا”، قادر على العطاء لمدة 5 سنوات على الأقل، وأنه سيكون الخيار الأمثل لتعويض كلاوديو ماركيزيو.
ورغم أن سيسك فابريجاس، لا يعيش أفضل أيامه في الفريق اللندني، منذ قدوم كونتي، إلا أن تقارير إنجليزية، أشارت إلى أن المدرب الإيطالي، لا يرغب في التخلي عنه بأي حال من الأحوال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.