Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/almuraqebaliraqi/public_html/wp-includes/post-template.php on line 284

لجنة المسابقات تجري تعديلات على مباريات الدوري الممتاز

989

أجرت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، تغييرات طفيفة على مباريات الجولات الخامسة والسادسة والسابعة من المرحلة الأولى بالدوري، نظراً لإقامة مباراة الإياب لفريق القوة الجوية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم 18 من الشهر المقبل.
وقال مدير اللجنة شهاب أحمد إن “مباراة كربلاء والقوة الجوية في الدور الخامس ستقام يوم 22 من الشهر الجاري بدلاً من موعدها المحدد مسبقاً وهو 21 من ذات الشهر”.
وستقام مباراة الزوراء واربيل في الدور ذاته يوم 22 من شهر تشرين الاول بدلاً من موعدها السابق يوم 21 من نفس الشهر.
وأضاف أن مباراة الطلبة وكربلاء في الجولة السادسة ستقام يوم 27 من الشهر الجاري بدلاً من يوم 26 من نفس الشهر، كذلك ستقام مباراة الجوية واربيل ضمن الدور ذاته، يوم 26 من الشهر ذاته بدلاً من يوم 25.
وأشار إلى أن مباراة اربيل وكربلاء التي ستقام في الجولة، يوم 7 ستقام في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل بدلاً من موعدها المحدد مسبقاً يوم 31 من شهر تشرين الاول الجاري.
يشار إلى أن الجولة الرابعة للدوري الممتاز ستنطلق يوم 15 من الشهر الجاري.
من جهة اخرى اعترف المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني حكيم شاكر، أن فرصة العراق في بلوغ مونديال روسيا المقبل، لا تزال قائمة مشيرا في نفس الوقت إلى أنها صعبة جدا.
وقال حكيم شاكر “كرة القدم لا تعرف المستحيل ولا تعترف باليأس، وهذا هو سر شعبية اللعبة بين دول العالم”.
وأضاف، “عندما تفقد 9 نقاط من ثلاث مباريات من التصفيات الآسيوية الناقلة لنهائيات العالم، عندها سيكون من الصعب لا المستحيل أن تخطف إحدى البطاقات المخصصة للقارة الصفراء”.
وأوضح شاكر، “من المفترض حسم الأمور بشكل مبكر للعراق، من أجل إبراز الشخصية القوية لمنتخب أسود الرافدين، وبالتالي إشعار الآخرين بأن العراق جاد جدا في المنافسة الحقيقية على تذاكر العبور لروسيا صيف عام 2018″.
وطالب شاكر، اتحاد كرة القدم والجهاز الفني والإداري بعدم إشعار اللاعبين بحالة اليأس المبكرة، والعمل بجدية أكثر من أجل استعادة المكان الطبيعي للمنتخب العراقي”.
وفشل المنتخب الوطني في حصد أي نقطة في أول ثلاث جولات من التصفيات الآسيوية، بعد الخسارة أمام أستراليا بهدفين دون رد، والسعودية بنتيجة 2-1واليابان بنتيجة 2-1.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.